أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

توجيه معلمي المدينة المنورة السبت
* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
تبدأ ادارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة اعتبارا من يوم السبت توجيه المعلمين المشمولين بحركة النقل الصادرة من وزارة المعارف الى مدارسهم وفق التعليمات والضوابط المنظمة لذلك.
اوضح ذلك مساعد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة للشؤون التعليمية الأستاذ يوسف بن علي الفقي الذي اكد بان عملية التوجيه سيتم البدء في تنفيذها تمشيا مع حرص الوزارة علىاستيفاء حاجة المدارس من الكوادر التعليمية قبيل بدء العام الدراسي.
واشار الفقي الى انه يتم العمل حاليا من قبل قسم المعلمين بالإدارة لإعداد الحركة الداخلية لمدارس المنطقة وسيتم الإعلان عنها عقب انتهاء اختبارات الدور الثاني ، والتي تسعى الإدارة من خلالها الى تحقيق رغبات طالبي النقل من المعلمين في ضوء امكانات المنطقة .
واكد ان حركة النقل الصادرة من الوزارة او المنطقة تمثل البعد الإنساني في حرص الوزارة بتوجيه ومتابعة شخصية من معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد لتحقيق اقصى درجات الاستقرار النفسي والاجتماعي للمعلم من خلال السعي لتحقيق رغبته في النقل قدر الامكان ، وبما ينعكس ايجابا كما هو مأمول نحو ادائه لرسالته والنهوض بمسؤولياته تجاه مجتمعه وأمته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved