أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن سعود يعود للحديث عن بيت الثعابين في تبوك
أكبر دليل على صدق مارويناه قيام إحدى الشركات الخاصة برش المبيدات في البيت قبل ثلاثة أيام
اسأل الشبابيين لماذا لم تشكروا بيوت الشباب بعد انتهاء معسكركم مباشرة؟! أم أن فهد الدهمش أثر عليكم؟!
النويصر لم يشاهد الثعابين لانه كان يسكن في فندق صحاري المعروف!!
* * كتب عبدالسلام السبعان
تحدث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود حول استعداد فريقه لتصفيات كأس الكؤوس العربية المقرر اقامتها في القاهرة مؤكدا حسن اعداد فريقه لهذه البطولة وقال:
إن الفريق النصراوي يسير حسب ما خطط له وان شاء الله يكون النصر عند حسن ظن محبيه.
وحول اللاعبين الاجانب قال سموه في الحقيقة انه عرض علينا عدة اسماء ولكن نحن في ادارة النصر مقتنعون بشكل كبير ان اللاعب الاجنبي سمح باشراكه من اجل الاستفادة منه لا ان نقيده ولذلك فلاعبو النصر الاجانب سيكونون لاعبين كبار ومفيدين لنا وهذا ما نطلق عليه فعلا لاعب اجنبي واذا كنا سنجلب لاعبين عاديين فمن الافضل ان نجلب من داخل المملكة من اللاعبين السعوديين حتى استطيع ان استفيد منه وافيده.
وتطرق سموه الى موعد مغادرة الفريق الى القاهرة وقال ان شاء الله يوم 21/5 سيكون مغادرة الفريق (وهو ما اكدته الجزيرة في خبر سابق).
وتحدث سموه عن معسكر تبوك الملغي حيث قال انني لم اكن ارغب في الحديث عن معسكر بيوت شباب تبوك ولكن كثرة الاحاديث من البعض والمبالغة في الحدث والاستهزاء بلاعبي النصر جعلني اقول اولا احب ان اؤكد بأن احدى الشركات الخاصة بالمبيدات بدأت بالفعل منذ اكثر من ثلاثة ايام برش الزواحف الخطرة والحشرات بمقر بيوت الشباب بتبوك وهذا هو الدليل القاطع على ان القاء النصر للمعسكر كان لاسباب واقعية ومنطقية لحماية لاعبينا الذين هم ابناؤنا قبل كل شيء وارواحهم اهم شيء لدينا وهم امانة في ايدينا.
ولا اخفي استغرابي من البعض في تفسير ذلك على هواه.
واضاف سموه بأن هناك فريقا مكونا من عدة اشخاص وبتكليف من احدى الشركات قامت برش بيوت الشباب بتبوك كما انه تم منع دخول بعض المصورين والصحفيين لاخذ صور للموقع.
واني اتساءل (والحديث لسموه) كيف يخسر نادي النصر 54 الف ريال قيمة تذاكر للفريق ونحو (11) الف ريال قيمة مواد غذائية للمعسكر ونضحي بذلك كله ويتم الغاء المعسكر بهذه السرعة ان لم يكن هناك سببا مقنعا ويجعلنا نعود بالفريق الى الرياض وبعد كل هذا اقول اذا عرف السبب بطل العجب.
واضاف سموه باننا نكن لمنطقة تبوك اميرا ونائباً ولاهالي المنطقة كل الحب والتقدير فقد غمرونا باستقبالهم وتسهيلهم امور الفريق كذلك لا انسى ان اشكر سمو نائب امير المنطقة سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ومدير مكتب سموه خالد آل شيخ لما قدموه لنا من تسهيلات كبيرة الا ان ذلك الذي شاهده الفريق ليس ذنب المنطقة واهاليها الكرام.
وحول ما ذكره احد مسئولي نادي الشباب الذي اكد أنه لم يشاهد اي زواحف في مقر بيوت الشباب,,.
قال سموه إن محمد النويصر نائب رئيس نادي الشباب لم يشاهد ذلك بالفعل لانه كان يسكن في فندق صحاري المعروف في تبوك, وهو حر في سكنه الا اننا متأكدون ان لاعبي الشباب اخبروا بعض لاعبي النصر بوجود الزواحف والثعابين لكن لاعبي النصر اخذوا الامر بطريقة التسلية والمزح واضاف سموه بأن دفاع الشبابيين عن مقر بيوت الشباب يعود لتواجد الاستاذ فهد الدهمش المنتمي لنادي الشباب والذي نكن له نحن كنصراويين كل الحب والتقدير ولكن نحن قلنا الحقيقة,, وتساءل سموه قائلا لماذا لم يقدم الشبابيون شكرهم لبيوت الشباب بعد مغادرتهم مباشرة لماذا لم يقدم هذا الشكر الا بعد خروج النصر من المعسكر علما بأن فريق الشباب يأتي بطعام لاعبيه من المطعم الموجود خارج مقر بيوت الشباب,.
واضاف سموه ان نادي النصر سبق واقام معسكرات في عدة مقرات لبيوت الشباب فمثلا في مقر بيوت الشباب في حائل ووجدنا كل حفاوة واستقبال ونظافة في المقر ولم يحدث وان قلنا في حقهم شيئا.
وعاود سموه القول بأن من قال النصر الغى المعسكر بسبب ظروف الجو فهو مخطىء فهل نحن من الاسكيمو فنحن اتينا من الرياض واحب ان اكشف بعض الحقائق الغائبة عنكم وهي ممارسات فردية قام بها مسؤول بيوت الشباب.
وذلك اثناء مغادرة الفريق حيث قاموا بإغلاق الابواب مطالبين بدفع مبلغ (500) ريال اضافة الى مبلغ لا يذكر قبل خروج الفريق ولدينا المستندات الرسمية وهي تصرفات فردية لا نعيرها اي اهتمام الا اننا اضطررنا لذكرها.
واضاف سموه اؤكد للجميع أنني طلبت من مكتب الرعاية في تبوك بأن يجعل دخول الجماهير للمباريات الودية التي سيؤديها مجانا اضافة الى تكفلنا بحقوق الحكام وذلك من اجل اتاحة الفرصة لاهالي تبوك لمتابعة النصر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved