أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

F.M
** عندما يقول الصحفي السنغالي جون ان فشل اللاعبين الأفارقة يعود لضغط المسابقات وقصر الموسم وتأخر المرتبات,, فإنه لم يبتعد كثيرا عن ملامسة الحقيقة,.
***
** فيما كان يطالعنا البعض بأخبار عمليات وعلاج خالد التيماوي لإصابته,, نقلت الانباء لنا تواجده في القاهرة وحضوره لحفلة المطربة احلام,, ربما تكون هذه فترة النقاهة.
***
** خرج من باب وعاد ليدخل من باب آخر,, ومازال مؤثرا على اللجنة بشكل هدّام,,!!
***
** الذين لاموا المدافع احمد خليل هم آخر من يعلم عن حقيقة مشكلته وحقوقه المادية,, ومن هاجمه اتبع المثل القائل مع الخيل يا,,,,
***
* وحده التأهل الى كأس العالم بفرنسا سيجعلنا ننسى اخفاق منتخب اليد في بطولة العرب,, لأن اسطوانة الاعذار مللناها.
***
** حتى من ابها,, يتابع هذا الدولي فريق الحواري المفضل لديه,, واذا عرف السبب بطل العجب,,!؟.
***
** تحركات اعضاء شرف وإدارة التعاون في كل الاتجاهات تعكس حماسا وجدية لقلب اخفاقات الموسم الفائت الى نجاحات,, وانصار النادي القصيمي العريق صاحب الشعبية الكبرى يساورهم شعور التفاؤل والاطمئنان.
***
** مازال الغموض يلف اسباب ترشيح خالد مسعد لنجوم العالم بعد اعتذار عبدالغني لاصابته,, فهل الترشيح مرتبط بالأهلي ام بخانة الظهير الايسر؟!,, ام ان المسألة تكريم لمسعد قبل اعتزاله؟!.
***
** حاز اللاعب الدولي علي المطرود في فترة قياسية على ثقة جماهير العميد وقبلهم ايليا مساعد ديمتري,, فقد تحول بسرعة من الرديف للاساسي وسجل اهدافا رائعة,, كل هذا يعود لحماسه وانضباطه وروح اللاعب المحترف,, فهو مشروع نجم طالما وجد مناخ الابداع والراحة النفسية وذلك ما افتقده في الخليج,,!!
***
** محاضراته البليدة واسلوبه الركيك في الشرح وايصال المعلومة,, دفعنا ثمنها بطردين في مباراة هامة ومصيرية,, ألم نقل بأن فاقد الشيء لا يعطيه,!؟
***
** الرئيس آخر من يعلم اصبحت حقيقة ماثلة في القادسية,, فبعد توقيع الشهري للأهلي,, بدأ النصر مفاوضاته مع الشمري,, والياقوت لا حس ولا خبر,,!
***
** ثمة مثل انجليزي يقول لا تصدق كل ما تراه ولا نصف ما تسمعه ,, وهذا ينطبق على اساطير معسكر النصر في تبوك وقصص الثعابين والعقارب,, فالإدارة الشبابية رجحت كفة إدارة بيت الشباب بخطاب شكر,,!
***
** ما يعانيه العالمي الزيد من لجنة الحكام ينسحب تماما على الدولي المتألق ناصر الحمدان الذي تجاوزت مشاركاته الخارجية عدد مبارياته في الدوري,, فالتجاهل طال الاثنين رغم تفوقهما,,!!
***
** مدير العلاقات العامة بنادي الاتفاق رشدي الغدير من فئة الشباب المتقد حماسا واخلاصا,, جهده ونشاطه مميزان,, بقي ان ينال التقدير من إدارة ناديه,,!
***
** عندما اراد ان يراضي اللاعب الزعلان اساء لشقيقه الاكبر بتصريح صحفي,, ما هذا الغباء الإداري؟!.
***
** التجاهل والسلبية اللذان قُوبل بهما المدافع الدولي ولاعب الاتفاق السابق عبدالله صالح في تدريبات النهضة اساء للإدارة والمدرب,, في المقابل فإن استثمار واجهة ومداخل وصالات النادي بالإعلان والتأجير المتأخر امر ايجابي يسجل للإدارة النهضاوية.
***
** الكل في الشرقية يشيد بقدرات إداري شباب القادسية السابق ابوعبيدة محمد في تنظيم دورات الحواري ولعل دورة الامير تركي بن خالد الاولى اكسبته نجاحا وشهرة يستحقها.
***
** يأبى الشعلاوي المخلص الكابتن سليمان الطفيل إلا احراج إدارة ناديه بوفائه وتضحياته,, وقيادته لتدريبات الفريق رغم ابعاده عمدا عن منصب مساعد العجلاني خير شاهد على نكرانه للذات,,!
***
** لابد ان يعي الإداري الناجح فهد المصيبيح المعنى الحقيقي لمفهوم الحكمة او مفادها لا تكن قاسيا فتكسر ولا لينا فتعصر ,, فكما ان الشدة مطلوبة في كثير من الاحيان إلا ان مراعاة الظروف الصعبة والحرجة للاعبين امر ضروري حتى لا ينفر منه اللاعبون,,!!
***
** ركل ورفس وتعامل سيىء,, هذه صفات اللاعب الاتفاقي علي الشهري وعلاقته مع زملائه,, ولعل هوشته في ابها مع المصيليخ ابلغ دليل على تعالي هذا اللاعب بعد انضمامه للمنتخب,.
متناسيا ان التواضع سمة الكبار دائما,,!
***
** من شدة حرص الاتحاديين على المدرب ديمتري,.
اخطأوا في تقدير موعد وصوله وبالتالي تأخروا في استقباله بالمطار,, الرجال زعل من اولها,, ,,, !!.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved