أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

بمشاركة الدكتور صالح بن ناصر
الاتحاد الدولي للكرة الطائرة اجتمع الاثنين الماضي
عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة اجتماعا لها يوم الاثنين الماضي بمدينة اشبيليا الإسبانية شارك فيه وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح احمد بن ناصر الذي قدم خلال الاجتماع تقريرا موجزا عن اوضاع الاتحادات القارية خاصة في آسيا وافريقيا.
من جهة ثانية ترأس الدكتور صالح احمد بن ناصر النائب الاول لرئيس الاتحاد الآسيوي نيابة عن رئيس الاتحاد الذي تعذر حضوره بسبب تعيينه وزيرا للشباب والرياضة في الصين الشعبية اجتماع المجموعة الآسيوية المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للكرة الطائرة والتي تضم ممثلين ل55 اتحادا وطنيا للكرة الطائرة في قارة آسيا.
وبدأ الاجتماع بكلمة رحب فيها الدكتور صالح بن ناصر بمندوبي الاتحادات الآسيوية ثم ناقش الاجتماع جدول اعمال الجمعية العمومية التي بدأت اجتماعاتها امس الاربعاء وتوحيد مواقف المجموعة الآسيوية حيال بعض الامور.
كما تم خلال الاجتماع الاتفاق بالاجماع على تأييد ترشيح عيسى حمزة من دولة الكويت لشغل المقعد الذي خلا باستقالة الدكتور جواد خلف من عضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لظروف عمله في جامعة الكويت حيث كان هناك مرشحين آسيويين لشغل هذا المقعد وقد تم ترشيح عيسى حمزة لخبراته في الاتحاد الآسيوي كنائب رئيس لمنطقة غرب آسيا وعضويته في اللجنة المالية بالاتحاد الدولي لعدة سنوات.
ومن جهة ثانية يغادر الدكتور صالح احمد بن ناصر اشبيليا بعد ظهر اليوم الخميس متوجها الى زيورخ للالتحاق بوفد المملكة لاجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ويضم في عضويته كلا من الدكتور صالح احمد بن ناصر ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب عثمان بن محمد السعد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved