أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

على ما حظيت به بعثة الشباب من حسن استقبال واهتمام
الأمير خالد بن سعد يشكر سمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه
رئيس الشباب يثمن جهود مدير مكتب رعاية الشباب ومدير بيوت الشباب
* تبوك ماجد العنزي
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك برقية شكر وتقدير من صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عقب استضافة بيوت الشباب بمنطقة تبوك لمعسكر فريق الشباب الأول لكرة القدم والذي اقيم استعدادا لمشاركة الفريق في بطولة النخبة العربية السادسة التي اختتمت مؤخرا في الأردن الشقيق وحقق خلالها الفريق الشبابي البطولة.
وعبر سمو الامير خالد بن سعد خلال برقيته عن بالغ شكره وعرفانه وجميع أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب والجهازان الإداري والفني واللاعبون لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز على ما وجده الفريق من حسن الاستقبال وكريم الضيافة لدى وصول الفريق لمنطقة تبوك وخلال اقامته ببيوت الشباب بتبوك مقر معسكر الفريق وحتى ختام المعسكر متمنيا للجميع كل التوفيق.
كما تلقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير منطقة تبوك برقية شكر وتقدير مماثلة من صاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب شكر سموه خلالها على حفاوة الاستقبال التي حظي بها الفريق الشبابي من لدن سموه الكريم قبيل توجه الفريق لخوض مباريات بطولة النخبة العربية التي اقيمت بالاردن الشقيق والتي حقق الفريق لقبها فيما بعد.
وقال صاحب السمو الامير خالد بن سعد خلال برقيته: لقد كان لكلماتكم الأبوية الحانية ولتوجيهات سموكم الضافية أبلغ الأثر في نفوس اللاعبين والجهازين الإداري والفني خلال استقبال سموكم الكريم لهم قبيل مغادرتهم لخوض البطولة.
واضاف سمو الامير خالد بن سعد في برقيته قائلا انني اشكر سموكم الكريم وجميع المسؤولين في بيوت الشباب بمنطقة تبوك وفي مقدمتهم الاستاذ صالح القمزي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بتبوك ورئيس مجلس إدارة بيوت الشباب بتبوك.
وكذلك مدير بيوت الشباب بتبوك الاستاذ علي الشهري وجميع العاملين معهم على ما وجده الفريق من كريم الضيافة وحسن الاستقبال وتهيئة كافة وسائل الراحة والاطمئنان للفريق خلال معسكره متمنيا سموه التوفيق والسداد للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved