أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الأمير خالد الفيصل افتتح دورة الصداقة الدولية الرابعة
* أبها عبدالله النهاري ومحمد الخيري
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي مساء أمس دورة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل وذلك على ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحاله.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل وأعضاء اللجنة العليا المنظمة.
وبعد أن اخذ سموه مكانه في المنصه الرئيسية للملعب عزف السلام الملكي ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم القيت كلمة اللجنة العليا المنظمة للدورة القاها الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية في الدورة عبدالرحمن بن دهام رحب فيها نيابة عن سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدوره بسموه أمير منطقة عسير.
وقدم الشكر لسمو الأمير خالد الفيصل على دعمه المتواصل لهذه الدورة كما قدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد على دعمهم ومساندتهم لهذه الدورة التي اعترف بها من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي خاصة وأنها تحمل اسما غالياً على الجميع هو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل الذي قدم الكثير من الجهد والعطاء لدعم الحركة الرياضية في المملكة وفي الوطن العربي.
وثمن الدهام الدعم اللا محدود الذي حظيت به هذه الدوره منذ انطلاقتها من المغفور له باذن الله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله والذي جاء تقدير وعرفان من سموه لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل.
بعد ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز عن افتتاح الدورة قائلاً بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله مرحباً بكم في أبهى مدينة ومرحباً بكم في أبها دورة تحمل أبها اسم مرحباً بأبها جمهور مرحباً بأبهى الفرق ويسرني أن أعلن افتتاح دورة الصداقة الدولية الرابعة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل وكل عام وصيفكم أبهى وشكراً .
ثم أذن سموه لمدير الدورة أحمد عيد الحربي برفع علم الدورة، بعد ذلك قدمت الفنون الشعبية عروضاً شعبية مصاحبة لابرويت الصداقة والاخوة والذي كتبه الشاعر سعود سالم ولحنه محمد شفيق وأداء الفنان محمد عبده واخرجه محمد عبدالله العمرى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved