أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

تواجد بالنادي أمس واجتمع بالمسعد
أحمد خليل: لم أساوم الهلال وعن طريقه عدت للمنتخب
* كتب طارق العبودي
لم يشارك المدافع الدولي أحمد خليل في مران الفريق الهلالي الرديف مساء أمس رغم تأكيده للهلاليين بأنه سينتظم في التدريبات بدءا من مساء أمس الثلاثاء,, وذلك لتأخر وصوله الى مقر النادي حيث وصل مع نهاية التدريب الذي قاده الوطني منصور المنصور ومدرب اللياقة دوريان كوك ولم يسعفه الوقت للالتحاق بالمران.
وقد علل خليل تأخر وصوله الى ظروف الطيران حيث كان من المقرر ان يصل الى الرياض عصر أمس غير ان تأخر اقلاع إحدى رحلات السعودية من الدمام الى الرياض حال دون وصوله في الوقت المحدد.
الرئيس يجتمع باللاعب:
الرئيس الهلالي المكلف فواز المسعد اجتمع باللاعب احمد خليل في مكتبه طويلا دون ان يفصح أي منهما عن ماهية هذا الاجتماع وأسبابه وما دار فيه,, وإن كان قد تركز في مجمله على مناقشة جميع الأسباب التي دفعت باللاعب الى الانقطاع عن التدريبات في الفترة الماضية وما سيتخذ بحقه من إجراءات على ضوء ما تنص عليه لوائح وأنظمة الاحتراف.
خليل معتذرا
من جهته رفض احمد خليل التحدث للاعلاميين عن أسباب غيابه وحاول الاعتذار كثيرا غير انه في النهاية اكتفى بقوله: أولا انا اعتذر لكل الهلاليين اعضاء شرف وإدارة وجماهير عن غيابي الفترة الماضية والذي جاء بسبب ظروف قاهرة تعلمها الإدارة جيدا وليس كما اشيع بانني أساوم وأطالب ببعض المميزات الخاصة (!!).
واضاف: الهلال بيتي وهو الذي اعادني للمنتخب من جديد ولا يمكن ان أساومه ولن أساومه اطلاقا وعليكم بتوجيه أسئلتكم للإدارة.
وعموما: سأبدأ تدريباتي اليوم الاربعاء,
** يذكر ان احمد خليل كان قد اتصل بالإدارة الهلالية امس الأول الاثنين وأكد انه سيبدأ تدريباته مع الفريق الرديف امس الثلاثاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved