أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الفريق دخل معسكراً تجريبياً في النادي
النصر يكسب تجربة الحرس الملكي بنصف درزن
* كتب عبدالسلام السبعان
في مباراة من طرف واحد تقريباً استطاع فريق النصر الفوز على فريق الحرس الملكي ب6 اهداف مقابل هدف وجاءت الاهداف النصراوية عن طريق علي يزيد هدفان (2) الجنوبي هدف الخثران هدف فيصل سيف هدف ومرزوق الدوسري هدف.
وقد قدم الفريق النصراوي مستوى جيداً حيث ظهرت بعض اللمحات الفنية وبدأت تظهر بصمات المدرب البرتغالي آرثر, وقد مثل الفريق النصراوي في المباراة كل من الخوجلي في حراسة المرمى، الخثران الحارثي وهادي شريف والشويع في خط الظهر، الجنوبي سعد رزق الله فيصل الدوسري ماجد الدوسري في خط الوسط، حسين هادي علي يزيد في خط الهجوم.
وقد قدم النجم الشاب علي يزيد ولاعب الوسط عبدالعزيز الجنوبي مستوى اكثر من جيد خلال المباراة.
وبعد نهاية المباراة قررت ادارة الكرة ان يدخل اللاعبون في معسكر اعدادي تجريبي حيث سينام اللاعبون في معكسر النادي الخاص (البارحة) على ان تكون الحصة التدريبية الصباحية في وقت مبكر حيث يتناول اللاعبون وجبة خفيفة قبل اداء التمارين ومن ثم المغادرة بعد نهاية مران الصباح ويعودون مساءً وفي حالة نجاح هذا المعسكر سيستمر حتى اليوم المحدد لمغادرة الفريق للقاهرة.
مشاركة الأجانب
ينتظر ان يصل صباح السبت القادم اجانب الفريق النصراوي الى الرياض وتعتبر مشاركتهم للفريق في تصفيات كأس الكؤوس واردة جداً.
فؤاد يلامس الكرة
شوهد النجم النصراوي فؤاد انور قائد الفريق النصراوي وهو يؤدي التمارين بالكرة لاول مرة بعد عودته من الاصابة التي تعرض لها في 19/11 نهاية الموسم الماضي في الركبة الرباط الصليبي استغرقت اكثر من 4 اشهر.
اما اللاعبون المصابون المهلل وماطر والحقباني والشهري ما زالوا يؤدون التمارين الخاصة باصابتهم علماً بان المهلل سبق وان دخل مع الفريق في مناورة الاحد الماضي.
كذلك تعرض اللاعب خالد السويلم لاصابة بسيطة واجري له العلاج اللازم وشوهد اللاعب وهو يؤدي تمارين انفرادية.
الثنيان إلى باريس
يغادر مسار اليوم عضو مجلس الادارة النصراوية احمد الثنيان مدير العلاقات العامة بنادي النصر الى باريس ولندن في رحله خاصة اضافة الى انهاء بعض المواضيع الخاصة للفريق المتعلقة بلاعبي النصر الاجانب الذين سيصلون نهاية الاسبوع القادم.
ويعتبر احمد الثنيان الجندي المجهول في الادارة النصراوية لما يقدمه للفريق حيث سبق وان كان له دور كبير في اغلب الصفقات النصراوية.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved