أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

متى يعود الرائد؟
لماذا نادي الرائد بمنطقة القصيم في مدينة بريدة بدأ عده التنازلي الى القاع,, وما هي الاسباب ومن هو المسئول عن ذلك؟ أين أعضاء شرف نادي الرائد أين داعموه ومشجعوه ومعجبوه؟ هل هم غافلون أم مغلوبون على امرهم مثل غيرهم من المستقيلين, لا يؤخذ من آرائهم السديدة ولامن كلماتهم المفيدة؟
هل فعلا صحيح ان من اسباب تردي نادي الرائد هو من رئيسه الحالي الاستاذ ابراهيم الربدي؟ اذا كانت هي الحقيقة ولاغيرها, فعلى ابراهيم الربدي ان يقدم استقالته فورا طوعا لا كرها, ويشكر على ما قدمه للرائد, ويفتح المجال لغيره, لأن كرسي الرئاسة تقليد وليس تخليدا يذهب السلف ويأتي الخلف, الرائد نادٍ عريق له سمعة وبريق وله اعضاء وداعمون ومشجعون ليس على مستوى منطقة القصيم فقط بل على مستوى المملكة فيجب ان لا يستهان بمشاعرهم, فمتى يصحو هؤلاء من غفوتهم وينفضون اغبرة بشوتهم ويقولون ما يدور في اذهانهم ويحددون مصير ناديهم, وعليهم اختيار من يخدم النادي وتنسيق اللاعبين المساومين والمتخاذلين, واعضاء شرف نادي الرائد كثيرون وفيهم الخير والبركة ومعروفون وعندهم حل لمشاكل نادي الرائد,, ومنهم الشيخ صالح السلمان والشيخ علي الراشد والشيخ فهد الربدي والاساتذة/ عبدالمحسن السعيدان وعبدالله العثيم وعبدالله القناص وابراهيم الثويني وابراهيم الفريان وعبدالعزيز البليهد ويوسف التويجري وعبدالله المبارك وعبدالعزيز المسلم, وهناك غيرهم من الذين يدعمون الرائد من خلف الكواليس,.
واخيرا ارجو من هؤلاء ومن جميع محبي نادي الرائد أن يجعلوا رائد التحدي صرحا منيعا وملكا للجميع,, والتوفيق من الله العليم السميع.
محمد الصالح العبدالعزيز المبيريك

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved