أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

آهات هلالية
* هل اكتفى الهلاليون ببطولاتهم الأربع ليعيشوا على أمجادها وذكرها هذا الموسم؟؟
جواب هذا السؤال يوحي لنا بنعم فالهلال يعيش أزمة الرئاسة ودون الوصول إلى نتائج تم تكليف الأمين العام للنادي ودون استشارة تم التعاقد مع المدرب العنيد وعندما اقول بلا استشارة فهذا ما اتضح لي من خلال ما صرح به أكثر من عضو شرف هلالي واضاف احدهم بأن التعاقد مع بلاتشي خطأ وهذا يعني ان الأمور داخل البيت الهلالي تسير بالبركة وحتى كتابة هذا المقال لم تتضح بعد ملامح المحترفين وأخشى أن يتم التعاقد بالاسم فقط يعني ان يكون الأهم وجود لاعب أجنبي حتى وان كان فاشلاً لتكون الحجة أن الوقت لم يسعفنا.
وعندما اقول ان الأمور تسير بالبركة فحتى الآن لم يكتمل حضور اللاعبين فعندما يحضر سامي يغيب أحمد وهكذا.
* يقول أحد اعضاء شرف الهلال بأن بلاتشي مدرب خائن وغير مرغوب فيه من قبل اللاعبين فاذا كان مايقوله صحيحاً فكيف ينجح أي مدرب ولا أعني بلاتشي دون تعاون اللاعبين معه,؟!
إذن وبغياب الإدارة الحازمة وتهاون اللاعبين نقول للبطولات وداعاً ونعيش على ذكرى رباعية القرن .
ما كتبته ليس تشاؤماً بقدر ما هو تصوير للواقع الذي يعيشه البيت الهلالي ومع ذلك كله أجزم ان لدى الهلال رجاله المخلصين القادرين على تحمل المسؤولية ووضع الهلال في مكانه الصحيح متى ما أرادوا ذلك.
* ذلك اللاعب وفي أول يوم تمرين طلب إجازة لأكثر من ثلاثة شهور بمعنى نصف الدوري ويحتاج بعدها لشهري تأهيل ليكون جاهزاً وعندها يكون الدوري انتهى أليس من الأفضل له وبعد موسم حافل بالبطولات ان يقدم ورقة اعتزاله بدلاً من ورقة اجازة أم ينتظر ورقة ,,,,,, .
* بعد ان كان الكل بالكل في ناديه (الصغير) وكان صاحب رأي وقدوة اصبح في ناديه (الكبير) لاعب احتياط وبلا رأي وبلا مركز وفي الأخير ينوي الاعتزال إنها النهاية الحزينة لنجم كان نجما فعلاً ولكنه الجحود ونكران الجميل.
* الأخ علي معتوق العمري كتبت لك إهداء البطولة ولكن لا أعلم لماذا تم حذفه وذلك من خلال مقال كتبته بالجريدة المتخصصة والتي لم تعد كما كانت وتحية خاصة لك أيها المبدع .
عواض عبد الله الحربي
عنيزة
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved