أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 3rd August,2000العدد:10171الطبعةالاولـيالخميس 3 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

أسعار الفنادق تنسف معسكر حائل
الطائي يغادر إلى تبوك لإقامة معسكره في بيوت الشباب
* حائل فرحان الجارالله
عقدت ادارة نادي الطائي اجتماعا سريا مساء امس ناقشت من خلاله الظرف الطارئ الذي استجد حول اقامة معسكر للفريق الاول بمدينة حائل حينما اصطدمت الادارة بمغالات (أحد الفنادق) بحائل بالاسعار الذي كان من المفترض ان يقام به المعسكر المغلق للفريق,, وتقرر على ضوء ذلك ان يغادر فريق الطائي الى مدينة تبوك لإقامة معسكر تدريبي في بيوت الشباب هناك لاثني عشر يوما يلعب من خلالها الفريق عددا من المباريات الودية قبيل انطلاق الدورة الرباعية على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله التي ينظمها نادي العروبة بالجوف التي تضم فرق الطائي والعروبة والنجمة والنصر.
وفي تصريح لرئيس الطائي فهد الصادر أوضح ان ادارته وأمام عدم مناسبة المكان لإقامة المعسكر في حائل تقرر ان يقام في تبوك مشيرا إلى ان ادارته قد عملت على ازالة بعض ظروف اللاعبين التي منعتهم من مرافقة الفريق في معسكره في تبوك,, وان الذين لم يتم التغلب على ظروفهم سيؤودون تمارينهم الاعتيادية مع الفريق الرديف.
هذا وسيشارك الطائي في الدورة الرباعية بفريق يضم عددا من اللاعبين الصاعدين للفريق الاول او المنضمين له حديثا امثال خالد المعزي وإبراهيم المقبل وطارق الشمري وفهد العتيبي وعبدالله الجنيدي وغيرهم.
وسيغادر رئيس الطائي صباح اليوم الخميس إلى تبوك لعمل كافة الترتيبات اللازمة مع مسؤولي بيوت الشباب في تبوك لإنجاح هذا المعسكر.
المدني يعود للطائي
ومن جهة اخرى يعود اليوم مدافع الطائي البارز بندر المدني الى تمارين الفريق بعد ان انتهت المشكلة التي تسببت بابتعاده خلال الفترة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved