أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

الأمير عبدالله بن فيصل يعقد اجتماعاً مع ممثلي الجهات الحكومية
* الرياض واس
عقد صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي آل سعود محافظ الهيئة العامة للاستثمار مؤخراً اجتماعاً مع ممثلي الجهات الحكومية التي ستعمل بمركز الخدمة الشاملة المقرر افتتاحه بمقر الهيئة بالرياض الشهر القادم بإذن الله.
وفي بداية الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة العامة للاستثمار بالرياض قدم سموه شرحاً موجزاً عما تم انجازه من اعمال منذ صدور الأمر السامي الكريم بتأسيس الهيئة وحتى تاريخه والخطوات العملية التي تمت في سبيل تهيئة المقر ليكون جاهزا لاستقبال المستثمرين.
وأكد سموه على أهمية انجاز العمل بالسرعة والدقة وبما يتواكب مع الهدف من انشاء الهيئة العامة للاستثمار والغرض من وجودها.
وأشار سموه الى ان الهدف من انشاء مركز الخدمة الشاملة هو تبسيط الإجراءات للمستثمرين وتذليل العقبات التي تعترضهم في تنفيذ مشروعاتهم مفيداً ان تجميع كافة الجهات التي يقوم المستثمرون بمراجعتها في مكان واحد سوف تساعد المستثمر على تقليل الوقت في إنجاز معاملاته.
عقب ذلك قام ممثلو الجهات الحكومية بجولة للاطلاع على ما تم تجهيزه في مركز الخدمة الشاملة واستمعوا الى شرح من المسؤولين في الهيئة العامة للاستثمار عن محتويات المركز والتجهيزات الحديثة التي زود بها من اجهزة حاسب آلي وفاكسات وخطوط هاتف سوف يتم ربطها مباشرة بكل جهة حكومية ممثلة في المركز لتسهيل مهام العمل وسرعة انجازه.
الجدير بالذكر ان مركز الخدمة الشاملة يضم ممثلين من وزارة الخارجية ووزارة الصناعة والكهرباء ووزارة الزراعة والمياه ووزارة التجارة ووزارة المالية والاقتصاد الوطني ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة البترول والثروة المعدنية والمديرية العامة للجوازات بوزارة الداخلية وإدارة الاستقدام بوزارة الداخلية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved