أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

لخريجات الحاسب الآلي
الخدمة المدنية تعلن عن توفر 266 وظيفة تعليمية
* الرياض سلطان المواش
أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الرئاسة العامة لتعليم البنات عن توفر 266 وظيفة تعليمية نسوية للمواطنات الحاصلات على الشهادة الجامعية في تخصص الحاسب الآلي.
ويبدأ التقديم لتلك الوظائف مع بداية دوام يوم السبت الموافق 12/5/1421ه وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 15/5/1421ه لتخصص الحاسب الآلي تطبيقات الحاسب الآلي وعلوم الحاسبات واحصاء الحاسبات .
وسيتم تقديم الأوراق في مكاتب التوظيف النسوية في كل من الرياض ومكة المكرمة وعسير والمدينة المنورة وتبوك والأحساء والقصيم والجوف والطائف.
وإذا كان مقر الوظيفة المعلنة يقع ضمن حدود إدارات التعليم بالمناطق التالية، فيتم التقديم من قبل أولياء امور طالبات الالتحاق بالوظائف المعلنة وذلك بمكاتب التوظيف الرجالية وهي: فرع وزارة الخدمة المدنية بجازان وفرع وزارة الخدمة المدنية بالباحة، وفرع وزارة الخدمة بحائل، وفرع وزارة الخدمة المدنية بنجران، وفرع وزارة الخدمة المدنية بعرعر، ومكتب وزارة الخدمة المدنية بحفر الباطن.
واقتصر القبول على الوظائف المعلنة وفق الشروط المحددة للتقدم لها بهذا الاعلان بما في ذلك الحد الأدنى من التأهيل العلمي.
فيما يقتصر التقديم على فرع أو مكتب نسوي واحد تمشياً مع الضوابط المقررة للقبول التي تستبعد اي طلب يتكرر في اكثر من موقع ولن يسبق ذلك أي اشعار.
ويمكن للمتقدمة تسجيل كافة رغباتها المكانية على مستوى المملكة في بطاقة المفاضلة حسب تسلسل الافضلية وفي حدود المقرات المحددة بهذا الاعلان.
والوثائق المطلوب احضارها عند التقديم: صورة من وثيقة التخرج موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية او المعدل التراكمي (مع الاصل)، وصورة من دفتر العائلة موضحا به السجل المدني للمتقدمة، وصورة من شهادة التدريب لشهر فما فوق أو الخبرة لمدة عام دراسي فأكثر (إن وجد ذلك).

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved