أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

منح وسام الاستحقاق لسمو الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله
* * زيورخ واس
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم وسام الاستحقاق لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - نظير اسهاماته المميزة لنمو وتطور كرة القدم العالمية.
وابرز الاتحاد الدولي لكرة القدم دور سموه - رحمه الله - في اثراء كرة القدم العالمية ودعمها.
ونوه الاتحاد بمنجزات الفقيد على الصعد العربية والقارية والدولية واستشهد الاتحاد ببطولة القارات لكرة القدم على كأس الملك فهد التي كان لسموه - رحمه الله - قصب السبق في فكرتها واعتمادها ونجاحها.
جاء ذلك خلال حفل افتتاح المؤتمر العادي الثاني والخمسين للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي اقيم في مدينة زيورخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتم خلاله تكريم عدد من الشخصيات البارزة التي اسهمت في تطور كرة القدم العالمية من مختلف القارات وفي مقدمة تلك الشخصيات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله -.
وقد تم خلال التكريم الذي حضره وفود تمثل اكثر من مائتي دولة عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم تقديم نبذة عن سمو الامير فيصل بن فهد - رحمه الله - ومراحل حياته العلمية والعملية والمناصب التي تبوأها والادوار المميزة التي قام بها والانجازات الكبيرة التي حققها.
وكان حفل افتتاح المؤتمر الثاني والخمسين للاتحاد الدولي لكرة القدم قد اشتمل على عدد من الكلمات الرسمية لكل من رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد السويسري لكرة القدم ورئيس بلدية زيوريخ.
كما القى رئيس اللجنة الاولمبية الدولية انطونيو سمارانش كلمة مماثلة وكلمة لممثل مدارس قرى الاطفال التي تقدم الدعم للاطفال المحتاجين.
وحضر حفل افتتاح مؤتمر الاتحاد الدولي الرئيس الشرفي للاتحاد الدكتور جواو هافيلانج ورؤساء الاتحادات القارية واعضاء اللجنة التنفيذية والوفود الرسمية التي تمثل الاتحادات الوطنية والاعضاء بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved