أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

السياحة والترفية

مهرجان أبها للتسوق 1421هـ و مساهمات المتميزين من الشركات
استعرضنا في الحلقة الماضية لتغطية مهرجان ابها للتسوق عددا من الشركات المشاركة في هذا المهرجان وذلك لالقاء الضوء على المساهمات والعروض التي تقدمها هذه الشركات لزوار المهرجان وللتعريف بمنتجات هذه الشركات وسوف نستعرض هنا عددا آخر من الشركات التي جسدت متعة التسوق في مهرجان ابها للتسوق.
شارك في هذا المهرجان عدد من الشركات التي تعمل في مجال العطور حيث اضفت على المهرجان عبقا اخاذا ومن هذه الشركات.
الشركة العربية للعود
كما هي عادتها في المهرجانات والمناسبات والمعارض تشارك الشركة العربية للعود والعطورات الشرقية بمهرجان ابها للتسوق 1421ه وقد توجت الشركة المهرجان بعبق الروائح الشرقية من عود ودهن العود وكان للتنظيم الجيد من قِبل الشركة المنظمة ستار اثره في جلب أعداد كبيرة من الزوار الذين اقبلوا على المهرجان للتسوق.
وكان لمشاركة الشركة العربية للعود اثره الفعال في اضفاء جو عطر مميز من خلال تواجدها وتقديم الهدايا للمتسوقين والزوار.
وقد اشار مدير العلاقات العامة والتطوير السيد محمد عبداللطيف ابو سمرة ان السياسة التسويقية للشركة تفرض عليها تواجدها في جميع المعارض لتصل الى جميع عملائها في جميع المناطق والمدن والقرى وذلك من خلال فروعها المنتشرة في جميع انحاء المملكة والتي تقدم بأكثر من 150 فرعا نشأت خلال عشرين عاما من العمل والجهد المتواصل لتبقى الشركة العربية للعود قريبة من جميع عملائها.
شركة درعة للعطور
كان واضحا ان العديد من الشركات المشاركة في المهرجان هي من الشركات الناجحة فهذه شركة درعة للعطور التي أسسها منذ ثلاثين سنة في عام 1390ه الشيخ علي عوض آل هادي التي استطاعت ان تنمو حتى اصبح عدد فروعها 20 فرعا منتشرة في جميع انحاء المملكة.
وقد اكد السيد محمد ابو نجاح عبدالحميد مدير معرض درعة بالمهرجان ان شركة درعة تشارك في العديد من المهرجانات فقد شاركت في مهرجان ابها 1420ه ومهرجان دبي على مدار عدة سنوات وقدمت العديد من الهدايا في هذه المهرجانات, ودرعة تشارك هذا العام في فعاليات مهرجان ابها 1421ه و قدمت خلال هذا المهرجان العديد من الجوائز اليومية والفورية.
وتقدم درعة في مهرجان ابها 1421ه العديد من العطورات منها يورموا، اويا، دي، كرون، ريف.
كما احتفلت المؤسسة مؤخرا بافتتاح خط جديد من ارقى ادوات التجميل من شركة L.G. ، وتقدم درعة خلال المهرجان العديد من الهدايا منها فانيلات تحمل اسماء العطور، اكياس تحمل شعار شركة L.G. وشعار المهرجان بالاضافة الى العديد من الهدايا الفخمة من العطور للزبائن الذين يشترون بأكثر من 300 ريال، كذلك توزع درعة كوبونات فورية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved