أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th August,2000العدد:10175الطبعةالاولـيالأثنين 7 ,جمادى الأول 1421

الاقتصادية

التشغيل الفعلي في منتصف العام القادم
افتتاح فرع جديد للبنك السعودي البريطاني في مدينة ينبع الصناعية
* ينبع احمد دليم
وقع البنك السعودي البريطاني مع الإدارة العامة لمشروع الهيئة الملكية بينبع ممثلة في قطاع تشجيع الاستثمار عقد إنشاء فرع السعودي البريطاني بحي النواة بمدينة ينبع الصناعية.
أوضح ذلك المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر مدير عام مشروع الهيئة الملكية بينبع واضاف بأن هذا هو الفرع الأول لهذا البنك في مدينة ينبع الصناعية المزمع اقامته على مساحة إجمالية تبلغ حوالي اربعة آلاف متر مربع وسينتهي مشروع تجهيز هذا الفرع بنهاية النصف الأول من العام الميلادي القادم.
واضاف الجويسر بأن هناك العديد من المباني المستأجرة من الهيئة الملكية لفروع بنوك بمدينة ينبع الصناعية ويجري الآن الانتهاء من المخططات الخاصة بإنشاء فروع جديدة لبنكي الأهلي التجاري والرياض وذلك في السوق التجاري في حي الجابرية بمدينة ينبع الصناعية كما سيتم قريبا افتتاح فرع جديد لشركة الراجحي المصرفية في مدينة ينبع الصناعية وهو الفرع الثاني للشركة.
واضاف الجويسر بأنه يجري حاليا التفاوض مع كل من البنك السعودي الأمريكي والبنك السعودي الهولندي لاقامة مبان لفروع جديدة لهما في مدينة ينبع الصناعية.
وبين المهندس الجويسر أن هناك نشاطا تجاريا مكثفا بمدينة ينبع الصناعية وافتتاحا للعديد من المراكز التجارية الجديدة وبناء على توجيهات سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة صاحب السمو الامير سعود بن عبدالله الثنيان تسعى الإدارة العامة لمشروع الهيئة الملكية بينبع جاهدة لطرح العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة للقطاع الخاص في مدينة ينبع الصناعية في المجالات المختلفة الصناعية منها والسكنية والتجارية والسياحية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved