أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

محررة الواشنطن تايمز تزور التخصصي
قامت السيدة إيانا عبدي أحمد محررة الشؤون الاقليمية في صحيفة الواشنطن تايمز بزيارة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث اول امس، حيث كان في استقبالها الدكتور عثمان بن أحمد المدير الطبي التنفيذي وعدد من المسؤولين بالمستشفى وقد استمعت الضيفة إلى شرح مفصل عن أقسام المستشفى والنشاطات العلمية والأكاديمية التي يقوم بها وكذلك الخدمات التي يؤديها لمرضاه في مختلف القطاعات، ثم قامت السيدة عبدي احمد بعد ذلك بجولة على بعض الأقسام المختلفة اطلعت خلالها على التجهيزات الحديثة والمتطورة.
وفي مركز الابحاث أحد أهم الاقسام كان في استقبالها الدكتور فتوان المهنا نائب المدير التنفيذي للمركز وعدد من مسؤولي المركز استمعت الى شرح مفصل عن الدور الذي يقوم به المركز في مجال الأبحاث الطبية والعلمية والعلاجية في المملكة واطلعت على أقسام النويدات المشعة وقسم العلاج بالأشعة.
الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الصحيفة لتغطية اليوم الوطني للمملكة حيث ستخصص عدداً من الصفحات للتعريف بالقفزة الحضارية والنوعية في المملكة.
وفي ختام الجولة وبعد تناول المرطبات مع كبار المسؤولين في المستشفى ابدت الضيفة اعجابها الشديد بما وصلت اليه المرأة السعودية وما تبوأت من مراكز مهمة وحساسة على المستوى العلمي والطبي وكذلك ابدت اعجابها بالأجهزة الطبية الحديثة التي تضاهي كبرى المستشفيات بالعالم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved