أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

بالتعاون مع وزارة الإعلام والغرفة التجارية بأبها
جامعة الملك خالد تعتزم تنظيم ندوة بذي الحجة القادم
* أبها واس
دعت جامعة الملك خالد الباحثين والمختصين والمهتمين للاسهام والمشاركة في الندوة التي ستقيمها الجامعة تحت عنوان (الاعلام والسياحة الداخلية,,, الواقع والآفاق المستقبلية) في الفترة من 22 إلى 24/12/1421ه بمدينة أبها.
وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الراشد في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان هذه الندوة تنظم بالتعاون مع وزارة الاعلام ولجنة التنشيط السياحي والغرفة التجارية الصناعية بأبها.
واشار إلى ان الندوة تهدف الى القاء الضوء على الدور الحالي والمستقبلي للاعلام السياحي في ضوء المتغيرات المحلية والدولية وابراز المكونات السياحية وتوضيح رؤية المملكة الخاصة وتحليل معوقات السياحة في المملكة اضافة الى تفعيل دور الاعلام في تطوير آليات التسويق السياحي والسياحة المستديمة ورفع الوعي الصحي بأهمية السياحة الداخلية.
وبين الدكتور الراشد ان الندوة ستشتمل على عدة محاور منها تحليل الدور العالمي للاعلام السياحي في تناول القضايا السياحية والتنمية على المستويين الداخلي والخارجي اضافة إلى الواقع السياحي في المملكة الافاق المستقبلية وكذلك الاعلام والثقافة السياحية والاعلام في خدمة المستقبل السياحي.
وأفاد مدير جامعة الملك خالد ان الجامعة حددت يوم 21 رجب لقبول ملخصات الاوراق والبحوث العلمية المشاركة فيما حدد يوم 22 شوال موعداً نهائيا لتقديم البحوث العلمية في صورتها النهائية حيث سيتم اشعار المقبولة بحوثهم في موعد اقصاه 20/11/1421ه.
وأعرب الدكتور الراشد في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير على اهتمامه ودعمه لتنظيم هذه الندوة ولكل نشاطات الجامعة المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved