أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

زيارات الأمير فهد بن بدر امتداد لرعاية ولاة الأمر وترجمة لجهود سمو أمير الجوف
* طبرجل- سليمان الأفنس الشراري
يقوم الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بجولة ضمن جولته لمحافظة القريات تشمل اليوم (الثلاثاء) مركز طبرجل حيث سيتشرف عدد كبير من المواطنين للسلام على سموه الكريم ويتقدمون له بالتهاني للثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير منطقة الجوف,الجدير بالذكر ان هذه اول جولة يقوم بها سموه على محافظات ومراكز منطقة الجوف.
وقد عبر عدد من المسؤولين والمواطنين في طبرجل عن غبطتهم لجولة سموه فقد ذكر الأستاذ عويد قرطان العجمي رئيس مركز طبرجل شعوره بالسعادة لهذه الجولة وقال ان كثيرا من المواطنين عبروا له عن فرحتهم وترحيبهم بسموه الكريم وذكر ان طبرجل تلقى الكثير من العناية والاهتمام من سمو امير منطقة الجوف الأمير عبدالإله وسمو نائبه الأمير فهد بن بدر,, وهذه الجولة ما هي إلا تعبير لذلك الاهتمام.
وذكر الأستاذ سويلم حراثان العتيقي الشراري مدير الأحوال المدنية بطبرجل : شعورنا بالفرحة لا يوصف في التشرف بالسلام على سمو نائب أمير منطقة الجوف, فطبرجل احد اهم المراكز الكبيرة بمنطقة الجوف التي تلقى الاهتمام والعناية من دولتنا الرشيدة,وزيارة سمو الأمير فهد بن بدر دليل كبير لأهميتها كإحدى مناطق الجوف المهمة,فمرحبا بسموه الكريم وأهلا به بين أهله ومحبيه.
وقد ذكر الأستاذ سويلم عايد الهمط الشراري نائب رئيس بلدية طبرجل: ان طبرجل بكافة مواطنيها تستقبل بكل فرحة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وفرحتنا بسموه الكريم لا توصف ففي مقدم سموه الخير والعطاء فمرحبا بسموه الكريم والكلمات قد تعجز عن التعبير عن مدى الفرحة الغامرة التي نود التعبير بها بمقدم سموه بهذه الجولة.
وذكر الأستاذ عبيد بصيص الشراري: لقاؤنا بسمو الأمير فهد بن بدر سعادة غامرة وعطاء كبير من عطاءات دولتنا المعطاءة فطبرجل أحد أهم المدن الزراعية التي تحوي في جنباتها أهم مشاريع النماء الزراعي بالمملكة, وسمو الأمير فهد بن بدر يجسد في لقائه بابنائه أهالي طبرجل والوادي الكثير من المعاني المعبرة عن أصدق معاني التعبير بالحب والوفاء,وقال الرائد متقاعد دغيشم محمد المزودي: جولة سمو الأمير فهد بن بدر نائب أمير الجوف لنا فيها الكثير من الآمال التي نعقدها على سموه الكريم في سبيل نهضة وتطور القرى والهجر الزراعية بما تحتاجه من كثير من الخدمات التي نتأمل ان تتحقق قريبا,ففرحتنا بسمو الأمير فرحتان الأولى اننا سنتشرف بالسلام على سموه الكريم والثانية ان سمو الأمير فهد بن بدر في هذه الزيارة يعطينا اروع المثل في اهتمام ورعاية ولي الأمر بأبنائه ولن ننسى أبدا الأيدي المعطاءة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني وسمو امير الجوف.
وقال ضيف الله ظاهر الدعيجاء: يعتبر هذا اليوم من اسعد الأيام الذي نلتقي به بسمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف, فأهالي طبرجل منذ ان أكرمنا خادم الحرمين الشريفين بتعيين سموه نائبا لأمير منطقة الجوف تغمرهم الفرحة، فتطلعاتنا كبيرة وآمالنا أكبر في ان تنهض طبرجل في مصاف المدن التي تشملها مكرمات الدولة المعطاءة فكثير من الخدمات تنقصنا كالجوازات ومكتب العمل وتطوير المجالات الصحية.
فالمستشفى لا يكفي لكثرة السكان في طبرجل , فطبرجل بحاجة الى عدة مستشفيات ومستوصفات وهناك كثير من الخدمات التي نحن بحاجتها كوجود كلية للبنات وكلية للبنين وغيرها , وزيارة سمو الأمير أعطتنا فرصة كبيرة في ان نبث لسموه الكريم مطالبنا واحتياجاتنا ولنا في سموه الكريم الكثير من الآمال.
وذكر الأستاذ عزيز شايش الهمط الشراري: تشمل طبرجل قرى وهجرا زراعية كبيرة ، وطبرجل من المدن الزراعية التي تحيط بها المزارع والمشاريع الزراعية الضخمة من كل جانب,, من هذا المنطلق بدأ الاهتمام بشكل كبير في طبرجل اضافة الى ان هذه المدينة من المدن التي لاقت التشجيع والدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وباعتقادي ان طبرجل سيكون لها شأن كبير من حيث موقعها السياحي واهميتها الزراعية وكثافتها السكانية.
وجولة سمو نائب أمير الجوف الأمير فهد بن بدر من اهم دعائم التشجيع لطبرجل فسموه الكريم حرص ويحرص على ان يرعى بنفسه كل جزء من منطقة الجوف فمرحبا بسموه الكريم بين ابنائه وأحبته.
وذكر المهنس جازي مفلح السعيد : ان لجولة سمو الأمير فهد لطبرجل أكبر الأثر السعيد على قلوبنا فسموه له مكانة كبيرة في انفسنا وسعادتنا لا توصف في لقاء سموه الكريم والسلام عليه.
وآمالنا كبيرة معقودة على مثل هذه الجولات الخيرة في تحسين كثير من الأمور التي تهم مصالح المواطنين في مجالات الصحة والتعليم وغيره, فمرحبا بسموه الكريم بين محبيه,

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved