أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

الأسبوع القادم
أسماء المقبولين بمعهد الإدارة.
** الرياض عمر اللحيان:
سيتم اعلان اسماء الطلاب والطالبات المقبولين للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي القادم 1421ه 1422ه في معهد الادارة العامة في الصحف المحلية يوم الاربعاء 15/5/1421ه ذكر ذلك للجزيرة مدير العلاقات العامة بالمعهد عثمان الغامدي وقال ان المعهد شهد هذا العام اقبالاً كبيراً من خريجي الثانوية العامة والجامعات حيث تقدم للمعهد في فروعه بجدة والدمام والفرع النسائي بالرياض والمركز الرئيسي بالرياض حوالي 14 الف طالب وطالبة تم قبولهم مبدئياً.
مشيراً الى ان هذا العدد يمثل عشرة اضعاف العدد المطلوب للطاقة الاستيعابية للمعهد.
وابان الغامدي انه يتوقع قبول 1300 طالب وطالبة منهم 1200 طالب وطالبة للبرامج الخاصة بخريجي الثانوية والجامعة و100 للبرامج الاعدادية الخاصة في المعهد وفروعه مشيراً الى انه بامكان الطلاب والطالبات الذين لم يتم قبولهم التقدم الى المعهد من خلال البرامج التي سيتم الاعلان عنها لاحقاً للفصل الدراسي الثاني.
واضاف ان ادارة العلاقات العامة ومركز الحاسب الآلي وادارة القبول والتسجيل تعمل حالياً لاتخاذ كافة الامكانات اللازمة التي تساعدها على اعلان اسماء المقبولين على موقع المعهد بالانترنت.
تجدر الاشارة الى ان القبول في المعهد قد اقفل في اليوم الثاني نتيجة للاقبال الكبير من خريجي المرحلة الثانوية والجامعية على البرامج التي يقدمها المعهد حيث اقفل القبول عند نسبة مرتفعة من الحاصلين على تقدير جيد جداً.
هذا وتتوقع الجزيرة ان يقصر المعهد القبول في برامجه خلال السنوات القادمة على الحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جداً .
وذلك نظراً للاقبال الكبير من الخريجين على المعهد وكذا من الاجهزة الحكومية والشركات التي تهتم بالحاق موظفيها في الدورات والبرامج التدريبية.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved