أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

القوى العاملة

بالدربيل
دوام المراكز الصحية
المراكز الصحية في داخل الاحياء السكنية والتابعة لوزارة الصحة تحتاج إلى مزيد من التنظيم، المراجع لأغلب هذه المراكز يلاحظ عدم وجود لوحات تحدد مواعيد الدوام الرسمي، كثير من المراجعين لهذه المراكز يضطرون إلى سؤال أصحاب المحلات التجارية المجاورة لتلك المراكز عن موعد عمل هذه المراكز.
*************
المكاتب العقارية
المكاتب العقارية لدينا اصبحت تنافس في عددها البقالات والمحلات التجارية، ورغم وجود تعليمات بعدم عمل الوافدين في هذه المكاتب إلا ان العديد من هذه المكاتب مازالت بإدارة غير سعودية,.
نتمنى ان تقوم البلديات الفرعية في أمانات المدن بمتابعة تطبيق ذلك.
*************
المكاتب الهندسية
المكاتب الهندسية كثيراً ما تقع في مبان وعمائر سكنية هذه المكاتب اصبحت تدار من قبل كوادر غير سعودية من المهندسين وصاحب المكتب والترخيص آخر من يعلم,.
نتمنى من وزارة التجارة القيام بجولات تفتيشية على هذه المكاتب للتأكد من ذلك,, أكثر من شخص وقع ضحية لهؤلاء في تنفيذ مخططات لا تتفق مع القواعد الهندسية خاصة وان من ينفذ هذه المخططات رسامون وليسوا مهندسين.
*************
رجال المرور!
رجال المرور المخلصون الذين نشاهدهم يوميا ينظمون حركة السير عند خروج الموظفين من اعمالهم,, هؤلاء يبذلون جهودا كبيرة في سبيل تحقيق الراحة لنا من خلال وقوفهم في الاشارات ومفارق الطرق في درجة حرارة تزيد عن 45 درجة مئوية,.
نتمنى من إدارة المرور النظر في وضع أكشاك أو مظلات لحماية هؤلاء من الشمس الحارقة بالقرب من الاشارات الضوئية او استبدال ملابسهم في فترة الصيف بملابس بيضاء تعكس اشعة الشمس كما هو معمول به في كثير من دول العالم ذات المناخ الحار!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved