أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 8th August,2000العدد:10176الطبعةالاولـيالثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

بإشراف من الأمير سعود بن عبدالرحمن بن سعود
النصر يفتتح مدرسة لتعليم الفروسية
* وافق مجلس ادارة نادي النصر على الاقتراح المقدم من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالرحمن بن سعود عضو هيئة اعضاء الشرف بافتتاح مدرسة لتعليم الفروسية وكلفت الادارة النصراوية سموه بالاشراف عليها.
وقد اعرب سمو الامير سعود بن عبدالرحمن عن سعادته بصدور قرار ادارة النادي وتكليفه مشرفا على هذه المدرسة وقال اني سأقوم بوضع الدراسة الكاملة لكل ما تحتاجه هذه المدرسة وبسؤال سموه عن موقع المدرسة ومساحتها قال سموه سنعمل لتكون بجوار مقر النادي لكي يستفيد منها الجميع ونرجو من الله ان يوفقنا لإيجاد أرض لا تقل مساحتها عن عشرين ألف متر مربع لتكون بها اسطبلات الخيول وساحة للتدريبات ولاقامة مسابقات الفروسية وعن مسماها قال سموه انها ستحمل اسم (مدرسة النصر للفروسية).
واشار إلى ان الدراسة ستكون شاملة لتظهر بالصورة التي تحقق الفائدة لهذه الرياضة الغالية علينا جميعا في ظل الاهتمام الكبير والدعم اللامحدود الذي تجده هذه الرياضة العربية الاصيلة من مولاي خادم الحرمين الشريفين ادام الله عزه وسمو سيدي ولي عهده الامين وفقه الله وسمو سيدي النائب الثاني حفظه الله.
وأكد سموه على ان النادي سوف يقوم بأخذ الأذن بافتتاح هذه المدرسة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب كما انه سيقوم بالتنسيق مع كل الجهات المختصة لتظهر هذه المدرسة بصورة متميزة ليتمكن الشباب من الاستفادة منها وممارسة هذه الرياضة الاصيلة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved