أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

احوالهم
دبلوم في الحاسب للسهلي بامتياز
حصل الاستاذ مبارك بن سعد السهلي الموظف بشركة الاتصالات السعودية على شهادة دبلوم في تطبيقات الحاسب الآلي بتقدير (ممتاز) من الغرفة التجارية الصناعية بالرياض, تهانينا لابي مشعل وحياة عملية موفقة والف مبروك.
***
غيداء للعلي
منّ الله على الزميل احمد العلي المحرر الصحفي بمكتب الجزيرة الاقليمي بمولودة جميلة اسماها غيداء,, جاءت في الترتيب الثاني بعد شقيقها اسامة.
ابو غيداء وعد الزملاء هذا الاسبوع بحفل كبير بهذه المناسبة الغالية.
النويحل يحتفل بكريمته
يحتفل الرقيب فرج عتيق النويحل بشرطة محافظة الأفلاج بزفاف كريمته مساء الخميس 17/5/1421ه إلى الشاب حضرم سالم العصفور بالقاعة الماسية للاحتفالات بالأفلاج, وقد وزع النويحل رقاع الدعوة إلى الأقارب والأصدقاء ووجهاء المجتمع,, تهانينا وألف مبروك.
***
قندول إلى المغرب
الشاب عبداللطيف قندول إخصائي التجميل بالمحلات الكبرى بأبها يغادرنا هذه الأيام الى المغرب لعزمه أخيرا دخول القفص الذهبي,, عبداللطيف وعد الأصدقاء والأحباب باحتفال يليق بهذه المناسبة,, تهانينا وألف مبروك.
***
الفلاح عاد من أمريكا
عاد خالد بن حمد الفلاح الموظف بعمادة القبول والتسجيل لكليات البنات بالملز من امريكا بعد قضاء اجازته السنوية التي استمرت شهرين عوداً حميداً.
***
بكالوريوس للقحطاني
حصل الشاب محمد بن جبران القحطاني على درجة البكالوريوس في قسم التربية بكلية الاداب من جامعة الملك خالد, تهانينا للقحطاني والتهنئة موصولة من شقيقه مسفر.
***
أفراح قناوي
* احتفلت أسرة صلاح محمد قناوي بزفاف ابنتها سحر على الشاب محمد , والأخوان مجدي وعادل وأولادهما يزفون التهاني وبالرفاه والبنين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved