أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

اخبارهم
الطبيشي إلى المرتبة الثانية عشرة
وافق معالي وزير الزراعة والمياه على ترقية الاستاذ سعود بن عبدالله الطبيشي الى المرتبة الثانية عشرة بالوزارة,.
الطبيشي من الكفاءات النشطة في ادارته وقد وعد الزملاء والاصدقاء والاقارب بوليمة دسمة بهذه المناسبة السعيدة, الف مبروك وعقبال المرتبة الممتازة.
***
الفريح مديراً لشرطة الجوف
باشر مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن عبدالعزيز الفريح عمله بعد صدور الأمر الكريم بتعيينه مديرا لشرطة المنطقة, وفور مباشرته قام بجولة تفقدية على أقسام ومراكز ومخافر الشرطة التابعة والاجتماع بمسؤولي هذه المراكز وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة الأمن في بلدنا العزيز ومضاعفة الجهد متمنيا لهم التوفيق.
***
مباشرة الجعيد
باشر مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم العميد ركن عويض بن سعد الجعيد عمله بعد أن تمتع بإجازته السنوية التي قضاها متنقلا بين مصائف المملكة, عوداً حميدا أبا ماجد وبالتوفيق.
***
عودة الشمراني
عاد الرائد يحيى علي الشمراني الى عمله بعد ان تمتع باجازته السنوية التي قضاها بصحبة العائلة خارج البلاد,حمداً لله على السلامة أبا علي وعودا حميداً,
***
عودة بافيل من جولة سياحية
الاستاذ عبداللطيف سعيد بافيل رجل الاعمال المعروف بمحافظة الطائف عاد هو والاسرة من رحلة عمل وسياحة شملت سوريا وبعض الدول العربية,, بافيل اكد ان رحلته كانت موفقة سياحيا وعمليا خاصة وان الرحلة كانت بمصاحبة الاسرة.
***
صفية للعدل
انهالت التهاني والتبريكات على منزل الاستاذ احمد بن سليمان العدل سكرتير مدير عام جمعية البر ببريدة بعدما رزقه الله وحرمه مولودة هي البكر والتي أسماها (صفية),العدل لم يسفر عن موعد اقامة الوليمة التي ينتظرها الاقارب والاصدقاء والزملاء,الف مبروك وتتربى في كنف والديها وجعلها الله من مواليد الخير والصلاح والسعادة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved