أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

الليلة على مسرح المفتاحة بأبها
طلال مداح وعبادي الجوهر وعبدالله بالخير,, يضيئون ليالي أبها
* أبها محمد يحيى القحطاني
في ليلة صيفية رائعة وجميلة تستعد الجماهير الفنية هذه الليلة (الخميس) للاحتفال بثلاثة مطربين سيحيون الحفل الغنائي الاول على مسرح المفتاحة بأبها حيث سيشارك هذه الليلة الفنان الكبير طلال مداح يشاركه الفنان المتألق عبادي الجوهر فيما سيشاركهما الابداع الفنان الاماراتي عبدالله بالخير ويتوقع ان تمتلىء جنبات مسرح المفتاحة بأكثر من 3500 متفرج وسيقوم الموسيقار الدكتور عماد عاشور بقيادة فرقته الموسيقية لمصاحبة الفنانين.
(الفن) زارت مسرح المفتاحة بأبها حيث الحركة الدائبة من الفنيين والمهندسين والمنظمين لتركيب الديكورات التي صممها خبراء فنيون لهم خبراتهم في الفن المسرحي الغنائي وكذلك وضع اللمسات النهائية لاختيار اماكن ومواقع الكاميرات وتسهيل حركة الجمهور والمقاعد المناسبة للاعلاميين سواء على المسرح او داخل الكواليس.
وكان المخرج السعودي المتميز فطيس بقنة والذي اختير لاخراج حفلات ابها موجودا مع الكادر الفني اللبناني الذي اختير ايضا لهذا الغرض ما بين مهندسي صوت واضاءة فيما تواجدات ثماني كاميرات لتصوير جميع مواقع المسرح كما تم اختيار مهندس سعودي لتصميم خلفية المسرح برؤية فنية تعكس ما وصل اليه فنانو المملكة من ذوق رفيع حيث تم اختيار المهندس عامر حسن لتولي هذه المسؤولية، حيث اكتملت الاستعدادات النهائية لاستقبال الفنانين والجمهور,.
الفنان طلال مداح قام بعمل البروفات للاغاني المتوقع ان يغنيها من يوم الثلاثاء الماضي بوقت كاف حيث اكد قيثارة الشرق ان هذا الحفل سيكون مهما له لتثمين مسيرته الفنية الطويلة والمليئة بالنجاح ومن المؤكد ان يغني طلال مداح عشر اغان وربما تزيد سيجمع فيها قديمه الرائع وجديده المتميز.
* الفنان عبادي الجوهر وصل الى ابها منذ وقت طويل للاستمتاع بجو ابها وعمل البروفات بوقت كاف ويتوقع ان يشدو عبادي الجوهر بأغانيه المتميزة والرائعة بمصاحبة الفرقة الموسيقية وكذلك سيغني بعض الاغاني بمصاحبة العود.
الفنان الجميل والمثير للجماهير عبدالله بالخير هو الآخر سيغني اولا لجماهيره التي تعشق اداءه على المسرح خاصة بعض الحركات (واللزمات) والمواويل والاغاني الراقصة وبالتأكيد فان هذه المناسبة لن تفوت بالخير لاثارة الجماهير واسعادها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved