أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

حقيبته مليئة بالأعمال الجديدة
تألق للجمعان في القاهرة ومفاجآت دبي
* الأحساء عبدالله الملحم
الفنان متعدد المواهب وشاعر الشباب الموهوب سامي الجمعان واصل توهجه كأحد أبرز كتاب الأغنية حالياً.
فالجمعان عاد قبل ايام بعد زيارة عمل للقاهرة حاملاً في جعبته العديد من المفاجآت الفنية لعشاق الكلمة المغناة.
تعاون مكثف
هذا وقد أوضح الجمعان للصفحة بأنه قد استغل وجوده هناك بعقد عدة لقاءات مع مجموعة من الفنانين وقد اسفرت عن الاتفاق على تنفيذ العديد من الأعمال الفنية من خلال تقديمه لمجموعة من القصائد الشعرية لعدد من فناني دول مجلس التعاون الخليجي, مشيراً إلى أنه سيفصح عنها خلال الأيام القليلة القادمة.
عمل مميز مع العروج
وأضاف شاعر الشباب بان هناك تعاوناً مع الملحن اللافت مشعل العروج في عمل فني يتوقع ان يحظى بنجاح كبير ولا سيما انه سيكون بصوت خليجي بارز رافضاً الكشف عن اسمه ومفضلا تقديمه كمفاجأة لعشاق الأغنية الخليجية.
هذا الى جانب تعاونه مع الملحن القطري الفيصل في أكثر من عمل, الى جانب الملحنين الكويتيين انور عبدالله وسليمان الملا ومع المبدعين صالح الشهري وصلاح الهملان.
سعيد بالمشاركة في دبي
في المقابل عبر الجمعان عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية مفاجآت صيف دبي 2000م التي صاغ كلماتها، وأبدعها رفيق دربه الفنان عادل الخميس في غنائها بمشاركة عدد كبير من الأطفال وقد دفع النجاح المميز لهذه الأغنية باللجنة المنظمة لفعاليات المهرجان لتقديم شهادة شكر وتقدير للفنان الشاعر سامي الجمعان وللمطرب عادل الخميس ولا سيما ان اللجنة قد قامت بترشيحه لكتابة كلمات أغنية مهرجان هذا العام.
هذا وقد عبر الجمعان عن شكره وتقديره لمكتب مفاجآت صيف دبي لاهتمامهم وتواصلهم وتقديرهم لجهوده مؤكداً بان هذه المشاركة اسعدتني وتعد بمثابة الوسام اضعه على صدري فنحن ابناء منطقة واحدة ويجمعنا بكل الحب والألفة مجلس التعاون الخليجي كأسرة واحدة ولا فرق بين شاعر سعودي وشقيقه الإماراتي او الكويتي او بقية شعراء دول المجلس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved