أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

غرفة الرياض تصدر العدد العاشر من آفاق
* الرياض واس
أصدرت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مؤخرا العدد العاشر من نشرة (آفاق) الاقتصادية التي تعنى بشؤون البحوث والتدريب والمعلومات والاستثمار.
وتضمنت النشرة دراسة حول تجربة الغرفة التجارية بالرياض في تفعيل التعاون بين قطاعي التعليم والأعمال ووضع آليات لتفعيل هذا التعاون ومنها الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس في بعض الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الغرفة وقيام الغرف التجارية بالتعريف بالتخصصات التعليمية التي يحتاجها سوق العمل وتبني الغرفة فكرة انشاء كليات جامعية أهلية الى جانب انشاء لجنة للتعليم الأهلي لمتابعة وتطوير قطاع التعليم الأهلي وتفعيل استثماراته.
وتحدثت النشرة عن نظام الاستثمار الأجنبي في المملكة والأنظمة والقرارات الحكومية ذات العلاقة وأهم الجوانب الايجابية التي استحدثها النظام الحالي والتعديلات المقترح ادخالها على النظام الحالي والنظم المتعلقة والمحاور الفنية التي يقترح ان يتضمنها الاطار العام للائحة التنفيذية لنظام الاستثمار الأجنبي عند اصدارها.
كما اشتملت نشرة (آفاق) الصادرة عن الغرفة التجارية بالرياض على عدد من الدراسات الاقتصادية المتخصصة في مجال الحاسب الآلي والمعلومات والتدريب والتسويق بالاضافة الى طرح بعض المفاهيم الاقتصادية المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved