أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

التسجيل بجامعة الإمام للمنتسبين,, السبت القادم
* الرياض واس
يبدأ يوم السبت القادم التسجيل للالتحاق بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للطلاب المنتسبين للفصل الأول من العام الجامعي 1421/1422ه ويستمر لمدة اسبوع.
وأوضح عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز بن راشد العبيدي ان من شروط القبول في التسجيل ان يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية من المعاهد التابعة للجامعة او الثانوية العامة أو ما يعادلهما من داخل المملكة أو خارجها وألا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة مدة تزيد عن أربع سنوات وألا تقل نسبته عن 85% وأن يكون حسن السيرة والسلوك وحافظاً لجزءين من القرآن الكريم.
كما يشترط أن يكون لائقاً طبياً وحصوله على موافقة من مرجعه بالدراسة إذا كان يعمل في أي جهة حكومية أو خاصة.
وأفاد أن الانتساب سيقتصر على أقسام الشريعة واللغة العربية وأصول الدين والدعوة مؤكداً أن التقديم سيكون حسب النسب المحددة في الشهادة الثانوية حيث لن يسجل في كل يوم إلا من حصل على النسبة المحددة فيه.
وبيّن عميد شؤون القبول والتسجيل ان التقديم لكليات الرياض سيكون في مبنى عمادة شؤون القبول والتسجيل في المدينة الجامعية والدخول من البوابة رقم 1 .
ودعا الدكتور العبيدي الراغبين في الالتحاق اصطحاب أصل استمارة النجاح في الشهادة الثانوية مع ثلاث صور منها وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك مع ثلاث صور منها وصورة من بطاقة الأحوال أو دفتر العائلة مع احضار الأصل للمطابقة وأربع صور شمسية حديثة مقاس 4 في 6 مع كتابة اسم الطالب خلف كل منها بالاضافة الى احضار موافقة عمله إذا كان موظفاً من أي جهة حكومية أو خاصة.
ولفت إلى ان جدول نسب القبول للانتساب سيكون على النحو التالي:
السبت 12/5 للحاصلين على 90% فأعلى,الاحد 13/5 للحاصلين على 88% فأعلى,الاثنين 14/5 للحاصلين على 87% فأعلى,الثلاثاء 15/5 للحاصلين على 86% فأعلى,الاربعاء 16/5 للحاصلين على 85%.
وحث عميد شؤون القبول والتسجيل الجميع على الالتزام بالمواعيد المحددة لكل نسبة واستكمال الأوراق المطلوبة قبل بدء التسجيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved