أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

اللواء التويجري: الحملات المؤقتة فعالياتها محدودة
حملات الدفاع المدني التوعوية طوال العام
* الرياض أحمد القرني
أكد مدير عام الدفاع المدني بالنيابة اللواء سعد بن عبدالله التويجري ان التوعية أصبحت هدفا استراتيجيا للمسؤولين بالمديرية العامة للدفاع المدني نظراً لدورها الهام في رفع مستوى الوعي الوقائي بالأخطار وبالتالي انخفاض مستوى الحوادث.
وأضاف اللواء سعد عبدالله التويجري بأن الأبحاث والدراسات التي قامت بها الإدارة المختصة لدينا أكدت بأن الحملات التوعوية المؤقتة تكون فاعليتها في وقت الحملة فقط من أجل ذلك فإننا عاقدون العزم ان تكون برامجنا التوعوية على مدار العام حسب ما تطلبه كل مرحلة زمنية وما تفرزه من أخطار.
وأبان مدير عام الدفاع المدني بالنيابة أن هناك تقسيما للأخطار حسب زمن وقوعها فلدينا برامج للتعامل مع أخطار الصيف وكذلك أخطار الشتاء وأخطار الأمطار والسيول والأخطار التي يتعرض لها الأطفال وكذلك التي يتعرض لها عمال المصانع والمنشآت الصناعية وهكذا.
وقال اللواء سعد عبدالله التويجري بأن باكورة هذا التوجيه هي انتاج حلقات توعوية سوف تسلم للتلفزيون السعودي في غضون الأيام القادمة وهي بداية لتحقيق أعلى قدر ممكن من الوعي الوقائي واستطرد قائلاً بأننا بهذا التوجيه منفذون لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية مؤكداً بأن دعمهم وتوجيهاتهم السديدة هي المشعل الذي ستتخذ منه قوتنا في أداء عملنا بالصورة التي تكون في مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم.
وفي ختام تصريحه قال اللواء سعد عبدالله التويجري إننا نعول كثيراً على تعاون وسائل الإعلام في تنفيذ برامجنا التوعوية مبدياً شكره لكافة وسائل الإعلام على مايجده الدفاع المدني وقضاياه من دعم من قبلها مضيفاً بأن كافة المسؤولين بالمديرية العامة للدفاع المدني وعلى مختلف مستويات المسؤولية على استعداد تام للتعاون مع وسائل الإعلام فيما يخدم الصالح العام مرحبين بأي نقد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved