أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

على ذمة الصحف الانجليزية
سامي,,لاعب خطير,,يعرف طريق الشباك
* حائل فرحان الجار الله
أعلنت صحيفة اكسبريس اندستار الإنجليزية في عددها الصادر أمس ان مدير نادي وولفز كولن لي سيتخذ قراراً مهماً خلال الساعات القادمة بشأن التعاقد مع المهاجم السعودي سامي الجابر بعد أن خاض المباراة الودية أمام مولينكس وورستيرز سيتي سجل من خلالها هدفين كان الثاني منهما جميلاً جداً كما قالت الصحيفة في تحليلها للمباراة.
وأشارت الصحيفة إلى ان المهاجم السعودي الكبير سامي الجابر قد سجل أول أهدافه في انجلترا لصالح فريق وولفز بعد أن كان اللاعب مارك اوين قد استطاع ان يعادل النتيجة، وتوسط هدفا الجابر هدفي مارك اوين.
واثنت الصحيفة على طريقة الجابر في تسجيل الهدف الثاني الذي استخدم من خلاله مهارة المراوغة لمدافعي الفريق الخصم وارسل الكرة إلى الزاوية المعاكسة في المرمى.
ومن جانبه أبدى كولن لي انبهاره واعجابه بمستوى الجابر ومهاراته الفنية العالية ولكنه أكد انه بحاجة إلى مباراة ودية أخرى للحكم النهائي واتخاذ القرار المناسب نحو التعاقد معه وتقدير مقدم العقد.
وعلى صعيد جماهير النادي فقد تحدث عدد منهم من خلال موقع النادي في الانترنت وأكدوا ان أهم ملاحظاتهم حول اللاعب سامي انه لاعب ذكي ويستطيع تخليص المباراة,, كما انه لاعب خطير داخل الست ياردات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved