أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

بعد شكاوى المشتركين شمال المملكة عبر الجزيرة
حل مشكلة تداخل شبكة الجوال بين المملكة ومصر والأردن
* الرياض الجزيرة:
يقوم فريق عمل من المهندسين المختصين في شركة الاتصالات السعودية (وحدة الجوال) والاتصالات المصرية والأردنية بإجراء دراسة عاجلة لحل مشكلة التداخلات في شبكة الهاتف الجوال بين الدول الثلاث.
ويواصل فريق العمل اجتماعاته حاليا من اجل ايجاد تغييرات في الشبكة وتوجيه الاريالات بطريقة فنية تستطيع الحد من تداخل الشبكة بين جوال المملكة ومصر والاردن.
هذا وبتوجيه من رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالرحمن اليامي يتابع نائب رئيس الشركة للشئون المالية ومدير وحدة الجوال الاستاذ خالد الملحم ومدير عام الهواتف المتنقلة بالشركة الدكتور زياد العتيبي اعمال فريق العمل لسرعة انهاء مشكلة التداخلات.
هذا وكانت صفحة وطن ومواطن بالجزيرة قد نشرت الاسابيع الماضية عددا من شكاوى المشتركين شمال المملكة من تداخل شبكة جوالاتهم السعودية بشبكة جوالات الاردن ومصر وطالبوا شركة الاتصالات السعودية بإيجاد حلول عاجلة لحل مشكلة التداخلات.
هذا ومن ناحية اخرى تخطط شركة الاتصالات السعودية حاليا لإضافة خدمات اتصال متطورة تدخل في الاستخدام لاول مرة من خلال الهاتف الجوال من اجل فتح آفاق جديدة لاستخداماته مثل خدمة الدخول على الإنترنت وقواعد المعلومات (WAP) وخدمة التراسل السريع للمعلومات ( GBRS) وخدمة الفاكس والبيانات وخدمة مجموعة الاتصال المحدودة اضافة الى خدمة الرسائل الالكترونية (SMS) التي تم تشغيلها السبت الماضي للمشتركين واعطائهم شهرا واحدا مجانا وتأتي تلك الخدمات في اطار النقلة الكبرى في حقل الاتصالات التي ستشهدها المملكة والتي ستفتح افاقا جديدة للاستثمار والمعرفة والتقنية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved