أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

البرازيلي جوفان فيري مدرب منتخب عمان
استفدنا من التجربة السعودية والتركيز على خط الوسط السعودي قلل النتيجة
* الطائف هلال الثبيتي
أبدى مدرب المنتخب العماني البرازيلي جوفان فيري استياءه الشديد من الطاقم التحكيمي الذي قام بادارة اللقاء الثاني مع المنتخب السعودي وقال في تصريح له ان المنتخب السعودي لا يحتاج الى مساعدة من الحكام حتى يكسب المباراة علما بأن هذه المباراة هي مباراة ودية,وقال ان اللقاء الاول والذي فاز به المنتخب السعودي بخمسة أهداف كان المنتخب العماني دون المستوى المطلوب او بالاصح كان سيئا وخسرنا ولم يكن هناك تعليق ولكن اليوم وفي هذا اللقاء تكون الظروف ضدنا رغم اننا لعبنا وأدينا مستوى أفضل.
وأضاف في انفعال شديد ان الحكم حربي الزهراني كان يحسب الفاولات على المنتخب العماني دون النظر الى اخطاء المنتخب السعودي مؤكدا ان الفاول الذي جاء منه الهدف الوحيد للمنتخب السعودي لم يكن صحيحا.
وقال: ان اخطاء الحكام جعلت اللاعبين يخرجون عن أعصابهم وأصبح هناك ضغط نفسي وأضاف ان الحكم لم يحتسب ضربة الجزاء التي كانت واضحة للمنتخب العماني ولا أعرف لماذا؟
وعن مدى الاستفادة من هذين اللقاءين مع المنتخب السعودي قال: اي تجربة يخوضها لاعبوه تعتبر مفيدة وايجابية خصوصا بعد ان تأهل المنتخب العماني الى النهائيات بايران لم يلعب سوى هاتين المباراتين التجريبيتين.
وأشار الى ان اللقاء الاول الذي خسره لعب بلاعبين آخرين لم يلعبوا أي مباراة ودية او رسمية من قبل ومباراة اليوم لعب بلاعبين آخرين حتى يجربهم ويرى مدى قدراتهم واستعدادهم من اجل اكتساب الخبرة وبين ان المنتخب السعودي يمتلك خط وسط جيد جدا وفعال ولاعبين سريعين يلعبون الكرة من لمسة واحدة ويحركون الكرة بشكل ممتاز.
وقال ان في اللقاء الثاني ركز على خط الوسط السعودي من اجل ابطال فاعليته والدليل على ذلك ان المدرب السعودي اضطر الى تغيير العديد من اللاعبين نظرا لعدم فاعليتهم واكد ان الخطة التي وضعها للقاء الثاني لم يطبقها اللاعبون.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved