أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

خواطر من دورة الصداقة 4
* هل سيظل طابع الارتياح من لدن الأمير محمد العبدالله كما كان في الدورة الثانية حيث بلغ الامير الاهلاوي قمة ارتياحه وافراحه وهو يسجل سعادته بفوز الهلاليين بتلك البطولة؟
* هل سيسعد الزعيم افواج الجماهير التي جاءت من كل جهة ومن كل مدينة لتدعمه وتسانده مسجلة اقوى حضور جماهيري على مستوى الدورة مثبتة شعبية هذا الكيان الكبير وحبهم له والوقوف بجانبه حتى في أصعب الظروف؟
* هلالنا لن يتخلى عن البطولة مهما كانت الظروف فهو فريق لا يعرف المستحيل ولن يقف امامه اي فريق لتحقيق ما جاء من أجله.
* دورة الصداقة 4 اقوى وافضل مستوى فني وجماهيري واعلامي من الدورات الثلاث السابقة وذلك لقوة الفرق المشاركة وكذلك لاعتمادها من الاتحاد الدولي الفيفا .
* اتضحت معالم ثمار دورة الصداقة على الكرة في عسير عندما قدم ممثل عسير مستويات قوية ورائعة في الصداقة 4 فهل سيواصل عسير تألقه؟
* دورة الصداقة 4 تميزت في كل شيء في التنظيم وفي الجهود المبذولة من قبل العاملين في لجان الدورة ولكن هناك اشخاص كانت جهودهم واضحة جدا فتجد الاستاذ القدير سلمان النمشان رئيس لجنة الملاعب الذي تجده في كل ركن من اركان الملعب يذلل كافة العقبات وكذلك الاستاذ خالد محمد الحسين رئيس اللجنة الاعلامية الذي قدم الكثير للزملاء الاعلاميين لتأدية واجبهم فشكرا لمن كان وراء معرفة هؤلاء الرجال وهذه احدى ثمار دورة الصداقة واتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved