أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

35 مليون دولار مبيعات متوقعة بنهاية العام
إل جي توقع اتفاقاً استراتيجياً لتطوير وتوريد أنظمة إيربس ريكوجنيشن الأمنية
* الرياض الجزيرة
أعلنت شركة ال جي الكترونكس الرائدة عالميا في قطاع المنتجات الرقمية عن توقيع اتفاق تحالف استراتيجي ستكون بموجبه الشركة العالمية الرائدة في تطوير وتوريد انظمة ايريس ريكوجنيشن للحلول الأمنية والتي تعد من أسرع حلول الأنظمة الأمنية نموا في العالم.
وتتوقع شركة ال جي أن تبيع ما قيمته 35 مليون دولار أمريكي من حلول ايريس ريكوجنيشن الأمنية بنهاية عام 2000.
ووفق هذا الاتفاق الاستراتيجي الذي تم توقيعه في مقر شركة ال جي بالعاصمة الكورية سيول من قبل نام كوين واو رئيس الاعلام الرقمي بشركة ال جي الكترونكس وويليان فولتمر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ايريسكان الأمريكية، ستقوم شركة ال جي الكترونكس بتطوير وتوريد أنظمة ايريس ريكوجنيشن.
ويأمل الطرفان من خلال هذا الاتفاق في تقديم احدث الحلول التكنولوجية الأمنية تطورا من خلال عمليات التطوير المشتركة لهذه الحلول.
كما حصلت شركة ال جي أيضا على الحق الحصري لبيع حلول ايريس الأمنية في كل من كوريا والبرازيل وحقوق بيع مستقلة لحلول ايريس ريكوجنيشن سيستمر من ال جي والمعروفة باسم ايريس اكسيس 2200 في جميع انحاء العالم فيما عدا اسرائيل، وتخطط شركة ال جي حاليا في اطلاق حملة ترويجية كبرى لعلامتها التجارية.
وستقوم شركة ايريسكان ببيع منتجاتها من مكونات أنظمة ايريس بما يشمل صندوق التحكم Vgx عبر شبكة مبيعات شركة ال جي في دول العالم.
وتعد شركة ايريسكان هي الشركة الوحيدة في العالم التي تمتلك تكنولوجيا اريس ريكوجنيشن ومنتجات اريس المطورة بالتعاون مع معهد التكنولوجيا التابع لشركة ال جي.
ويذكر ان شركة ايريسكان درست لفترة طويلة انشاء تحالف استراتيجي مع العديد من الشركات حول العالم ويعد توقيع هذا الاتفاق مع شركة ال جي الكترونكس اعترافا بمكانة الشركة في سوق التكنولوجيا وقدراتها المتميزة في عمليات التسويق الدولية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved