أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعة الثـالثةالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تواصل زف البشائر السارة لجمهور النصر
أسبريللا العالمي في الرياض خلال 72 ساعة
* كتب عبدالسلام السبعان:
بعد ان انفردت الجزيرة بخبر تعاقد إدارة النصر برئاسة سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود مع النجم الكولومبي العالمي اسبريللا، تؤكد الجزيرة توقيع اللاعب عقداً احترافياً مع إدارة النصر حيث وصل اللاعب مساء أمس الأول الخميس إلى لندن وتم توقيع العقد المبدئي مع نائب الرئيس سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الثنيان.
وسيصل اسبريللا خلال 72 ساعة القادمة إلى الرياض.
وتؤكد مصادرنا بأن سبب التأخير عائد إلى ظروف الطيران، ففي حالة تأكيد الحجز سيكون اللاعب متواجدا في مدينة ا لرياض في وقت لا يتعدى 72 ساعة.
وتؤكد مصادر الجزيرة أن الإدارة النصراوية تعد مفاجأة كبرى لجماهير النصر إضافة إلى اللاعب اسبريللا ستكون حديث المجالس الرياضية، حيث تشير المصادر إلى أن الإدارة النصراوية ستعلن يوم الأربعاء القادم عن هوية اللاعب العالمي الثاني الذي سيكون مفاجأة للجميع.
الإدارة النصراوية بقيادة الخبير المحنك سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود تواصل مساعيها لتحقيق آمال وتطلعات محبي وجماهير النصر في تأكيد لمصداقيتها بشأن اللاعبين الأجانب حيث شدد سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود في أكثر من مناسبة على أن اللاعب المحترف الأجنبي في النصر يجب أن يكون لاعباً كبيراً وعالمياً يستفيد منه فريق النصر ويكون في تواجده إضافة للكرة السعودية, وتأكيد سموه أنهم في النصر لن يتبعوا أسلوب شختك بختك في البحث والاختيار.
وبوصول اسبريللا والتعاقد مع نجم عالمي آخر بحجم اسبريللا وقرب عودة النجم الجزائري موسى صائب الذي ستتضح الرؤية النهائية حول عودته يوم الأحد القادم إثر تدخل نائب الرئيس شخصياً في اقناع بعض المسؤولين المؤثرين داخل البيت النصراوي لإعادة اللاعب إلى الفريق الموسم القادم وبذلك يكون النصر قد بلغ أوج استعداده للموسم الكروي الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved