أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعة الثـالثةالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

تطبيق الرسوم الجديدة للدخول يبدأ مع وصول الاجانب
النصر يلاعب الحرس الملكي اليوم والعربي الاثنين القادم
الادارة تقترح الهلال أو المريخ السوداني في اعتزال محيسن
سفر المحاسب يؤجل صرف رواتب المحترفين رغم الوعود
* كتب عبدالسلام السبعان:
يلعب مساء اليوم الفريق النصراوي مباراة ودية امام فريق الحرس الملكي وذلك استعدادا لخوض تصفيات بطولة الكؤوس العربية في القاهرة,, وتعتبر هذه المباراة الثالثة التي يخوضها الفريق قبل ان يدخل معسكرا مغلقا داخل النادي كالمعتاد.
الجدير بالذكر ان الفريق سيلعب المباراة الثانية خلال هذا الاسبوع امام فريق العربي الذي سيصل مساء الاحد ويقيم في معسكر داخل نادي النصر.
وتشير المصادر الى ان المدرب ارثر جورج سيشرك خلال مباراة اليوم ومباراة العربي النجم فهد المهلل الذي اصبح احتمال مشاركته في البطولة كبيرا الى جانب النجم فؤاد انور الذي زاد اعجاب ارثر به.
منزلاوي يؤخر الرواتب
يحرص سمو الامير عبدالرحمن بن سعود على ان تصرف الادارة خلال الاسبوع الحالي رواتب اللاعبين قبل مغادرة الفريق وتسبب غياب محاسب النادي (المنزلاوي) الذي يتمتع بأجازة قصيرة في تأخير صرف الرواتب.
أمين عام بمرتبة الشرف
مازال امين عام نادي النصر الاستاذ فهد الثنيان يسجل نجاحات جديدة برغم قصر الوقت له في ادارة النادي كأمين عام حيث شوهد تطور كبير داخل الملعب من الناحية الاعلامية والثقافية.
وقد سجل دخل النادي من الزوار ارتفاعا ملحوظا سواء لمستخدمي المسبح والمركز الترفيهي داخل النادي,, اضافة الى تعامله الجيد مع الجميع بالاخص الزملاء الاعلاميين الذي تجاوب معهم بشكل اكثر من رائع,, الثنيان احد الكوادر النصراوية نتمنى له التوفيق والاستمرار بالنجاح.
الدخول مجانا
حتى الان لم تقرر ادارة النادي تطبيق قررا دفع رسوم الدخول الذي كان مقررا سابقا وهو (50) ريالا للزائر غير حامل لبطاقة النادي و25 ريالا لحاملي بطاقة النادي,, وتؤكد المصادر بأن وصول اللاعبين الاجانب سيكون هو بداية تطبيق هذا القرار.
اجتماع خاص
اجتمع مساء امس سمو الامير عبدالرحمن بن سعود مع النجم محيسن الجمعان ودار في الاجتماع مناقشة امور اعتزال اللاعب,, حيث اقترح احد المسؤولين في البيت النصراوي على اللاعب قبول فريق المريخ السوداني والهلال السوداني في حفل اعتزال اللاعب الذي طلب بدوره مهلة للتفكير.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved