أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

السياحة والترفية

مهرجان منتجع المرسى 2000 يواصل فعالياته حتى نهاية الشهر الحالي
افرح وامرح والتلفزيون يملؤون المرسى فرحاً
قريباً,, الجليد يغطي أرضية المرسى والنجمة الذهبية تشعل الحماس بين الأطفال
يواصل مهرجان منتجع المرسى شمال الرياض فعالياته التي تستمر حتى نهاية شهر جمادى الأول الحالي وسط حضور كبير جدا يستمتعون بالبرامج التي تقدمها يوميا فرقة افرح وامرح بقيادة الكابتن الفذ صالح العريض ومشاركة الممثل المحبوب ابراهيم الحوشان واخراج المبدع عبدالمجيد اليمني ولوحظ ان الفرقة بدأت تكشف وتعلن عن تميزها بشكل لافت للانتباه ومن ذلك تقديمها لأناشيد خاصة بها من انتاجها ومن تلك الأناشيد ما يردده الأطفال يوميا عصفوري,, عصفوري,, يمشي ويضرب بوري,, يطير بجناحيه,, ويسمع ألحانه,, ويغرد علينا,, صو,, صو,, صو,, صو,, صو .
وعلى صعيد آخر يواصل التلفزيون يوميا تسجيل حلقات جديدة من برامجه داخل المرسى ومن تلك البرامج التي تسجل يوميا برنامج مواهب وأفكار الذي يشارك فيه جميع الأطفال دون استثناء.
وتصور ليليا هذه الأيام لعبة التحدي والموانع السبع وهي لعبة مائية جميلة عبارة عن حواجز وموانع وقلاع ومنحدرات ومرتفعات اسفنجية تشهد تفاعلا من الحضور وتشجيع من الكبار واصرار من المشاركين لبلوغ الهدف.
التزلج الجليدي
وأوضح لالجزيرة الكابتن القدير الأستاذ صالح العريض ان من بين الألعاب التي يستعد لتنفيذها وتصور تلفزيونيا لعبة التزلج الجليدي,, وهي عبارة عن لعبة مهارية يظهر من خلالها الطفل المشارك مهاراته وامكانية تزلجه على الجليد الذي من المقرر أن يفترش مساحات واسعة من منتجع المرسى .
وحول امكانية مشاركة الأطفال وكيف يمكن اشتراكهم في هذه الألعاب التي تصور تلفزيونيا قال الكابتن العريض: ان المجال متاح لجميع الأطفال داخل المنتجع ويتم تسجيل الأطفال حسب أسبقية وصولهم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved