أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

ضمن جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
إخراج 80 صكاً لأعيان الأوقاف في عسير خلال شهر صفر
* الرياض الجزيرة
تواصلت جهود وانجازات فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة عسير، في مجال العناية بالاوقاف والمحافظة عليها، حيث تم اخراج عدد (80) صكا لأعيان الاوقاف بالمنطقة خلال شهر صفر الماضي 1421ه.
أوضح ذلك فضيلة المدير العام للفرع الشيخ مداوي بن علي آل جابر في تقرير رفعه إلى وكالة الوزارة لشؤون الاوقاف، مشيرا إلى ان الفرع من خلال الادارات التابعة له، والمنتشرة بأنحاء المنطقة، يسعى إلى اتخاذ جميع السبل والوسائل التي تمكنه من المحافظة على الاوقاف التابعة للوزارة بالمنطقة، ،وتحقيق الاستثمار الامثل لأعيانها وتطويرها بما يحقق غبطة الوقف، وانفاذ شروط الواقفين.
وأضاف فضيلته ان ادارة الاوقاف بمنطقة عسير قامت بابرام عدد (4) عقود تأجير لاعيان الاوقاف وتجديد (11) عقداً لتأجير أعيان أخرى، في حين تم اجراء مزادات علنية لتأجير (8) أراض للأوقاف بمحافظة المجاردة.
وفي ختام التقرير نوه فضيلة المدير العام للفرع الشيخ مداوي الجابر بما يجده الفرع من الدعم والتشجيع من جميع المسؤولين بالوزارة، وعلى رأسهم معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ الذي يولي قطاع الاوقاف اهمية خاصة، لما له من اثر عظيم في بناء وتنمية المجتمع في جميع المجالات.
كما أشاد بما يلقاه الفرع وإدارات الاوقاف التابعة له بأنحاء منطقة عسير، من تعاون بناء وعملي من جميع المسؤولين بوكالة الوزارة لشؤون الاوقاف، وفي مقدمتهم الدكتور عبدالرحمن بن سليمان المطرودي، في سبيل تنمية وتطوير الاوقاف بالمنطقة، وسأل آل جابر المولى عز وجل ان يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved