أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

الكشف عن غموض جريمة قتل في أحد المسارحة وضبط عناصرها
المحافظ المكلف لـ الجزيرة
الجناة اعترضوا المغدور وادعوا أنهم رجال أمن
* مكتب جازان علي يحيى الراجحي:
تمكنت شرطة محافظة المسارحة من القبض على القاتل وشريكيه الذين ارتكبوا جريمة القتل في موقع يسمى المحمل جنوب حي المنجارة في احد المسارحة وذلك بمتابعة واشراف وتوجيه محافظ المسارحة المكلف عايد بن راشد العصيمي.
وابان العصيمي لالجزيرة انه فور تلقي الجهات المختصة بالمحافظة بلاغا عن الحادث باشرت تلك الجهات التحقيق والبحث والتحري في ملابساته وأسبابه وتبين ان المغدور شخص يمني مقيم بطريقة غير مشروعة يمتهن التهريب,, وانه قتل رميا بالرصاص.
وحيال ذلك قامت المحافظة بتجنيد افرادها وامكانيتها على مدار الساعة وتكليف افراد متعاونين للوصول إلى المتسببين في الحادث وخلال وقت قياسي تم تحديد هوية وأوصاف الجناة وأماكن اقامتهم بعد توفر معلومات موثقة عنهم، وجرى تعميد شرطة المحافظة في القبض على الجاني الى جانب شريكين اخرين يحملان الجنسية اليمنية، واشار محافظ المسارحة المكلف إلى ان الجناة قد اعترفوا بجريمتهم وانهم قاموا باعتراض المجني عليه واستيقافه منتحلين شخصيات رجال أمن ومع مقاومته لهم أقدم احدهم على اطلاق الرصاص وأرداه قتيلا.
هذا وقد صدقت اقوال الجناة شرعا وقد ضبطت بحوزتهم أداة الجريمة.
ورفع العصيمي في ختام تصريحه لالجزيرة شكره وتقديره لامارة منطقة جازان بمتابعتها للحادث لحظة بلحظة وتوجيهاتها الحكيمة التي كان لها الاثر الملموس في سرعة القبض على الجناة واعترافهم بجريمتهم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved