أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

منوعـات

أول هندي يحصل على الجرين كارد/ الألماني
* بون ق,ن,أ:
صرحت مصادر دبلوماسية المانية امس بانه تم منح اول خبير حاسب آلي هندي تأشيرة بنظام الجرين كارد الذي سيسمح له بالاقامة والعمل في المانيا.
ونقلت وكالة الانباء الالمانية عن مصدر مسئول من القنصلية الالمانية بمدينة مدراس الهندية الجنوبية بانه تم الخميس الماضي منح تأشيرة اقامة لبارثا سامبا ثكوما ران خبير التجارة الالكترونية وتكنولوجيا النيتسكايب البالغ من العمر 25 عاما في مدينة مدراس,وسوف يسافر سامبا ثكوما ران الى ميونيخ في 26 اغسطس الجاري للعمل لدى مؤسسة تصميم برمجيات المانية,وقال سامبا ثكوما ران وهو من مدينة بانجالور انه لا يشعر بالخوف ازاء المشاعر المناهضة للاجانب في المانيا او من الهجمات التي تشنها عناصر النازيين الجدد ضد الاجانب,, موضحا ان مثل هذه المشكلات موجودة ولكن حتى في الهند تقع حوادث عنف مشابهة.
وفي حين لم يتم منح أية تأشيرات بعد في دلهي وبومباي بموجب النظام الجديد فإن مسئولي القنصلية الالمانية في مدينة كالكوتا الشرقية قالوا انه تمت الموافقة على طلب الحصول على تأشيرة تقدم بها خبير حاسب آلي آخر هو بالاكريشنا بيلاي.
وقال المسئولون في مدينة بومباي انهم تلقوا بعض الطلبات ولكن المتقدمين لم يتصلوا بهم مرة خرى.
ويذكر انه بموجب النظام الجديد سوف يحصل المتقدمون على تأشيرة مهنية عادية اذا ما كان لديهم عقد عمل في المانيا وقد اعطت سلطات العمل المحلية تصريحا للمؤسسات بتوظيفهم.
كما سيتم منحهم ايضا تصريحا بالاقامة والعمل في المانيا لمدة خمس سنوات وباحضار أسرهم خلال هذه الفترة وسوف تكون التأشيرة المبدئية مدتها ثلاثة اشهر فقط حتى يمنح المتقدمون تصاريح عمل واقامة بمجرد وصولهم الى المانيا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved