أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

عزيزتـي الجزيرة

زيارة لعيادة :
أنت الحكم أخي القارئ
عزيزتي الجزيرة,.
وأي عزيزة نعم إنها تلك العزيزة التي فتحت قلبها وقالبها لكل الناس؟ بل هي ذلك الميدان الرحب الذي استقبل الآراء والافكار والمقترحات والمناقشات,,.
إليك ياعزيزتي الجزيرة أبوح بما يختلج في الفؤاد منذ فترة من الزمن، حيث تحركت الكوامن عندما وقعت عيني على ذلك الاستطلاع عن (اقتحام المرأة لمجالات العمل المختلفة ومنها مجال الصحة) على احدى صفحات الجزيرة وما احتوى عليه من آراء متنوعة حول هذا الموضوع وإليكم أبعث المكنون,,.
كنت على موعد مع الطبيب في احدى العيادات، وهو الموعد الأول في رحلة العلاج، دخلت العيادة وإذا بتلك الوجوه الشابة تستقبلني.
وجهت سؤالاً وتم الرد علي بأسلوب جذاب ولسان حلو يقطر شهداً؟ جذبني للأخذد والعطاء ومقابلة ذلك الأسلوب بالابتسامة والشكر!! هذا شعوري وردة فعلي كامرأة لكن أتدري أخي القارىء الكريم من تلك الوجوه؟! انهن أخيات لي في العقيدة ينتسبن إلى الدين الإسلامي بل ومن فتيات بلدنا الحبيب؟ نعم شاهدتهن وقد وضعن الطرح السوداء على الرأس بمعنى أنهن ارتدين الحجاب!!! ولبسن ذلك البنطال الذي هو الزي المتعارف عليه في مثل هذه الأماكن,, وفي زيارة أخرى شاهدت احداهن ولم تكن قد التزمت بالحجاب كما ينبغي هنا أخي القارئ اترك لك الحكم
وأنا إذ أكتب هذه الأسطر لابغرض الاعتراض على عملهن بل على العكس فما سمعناه وقرأناه عن اقتحام المرأة لمجالات العمل المختلفة إنما هو شيء طيب ومطلوب؟ ولكن وفق مايتماشى مع ديننا الحنيف أولاً ثم الالتزام بعاداتنا وتقاليدنا ثانياً,.
والله من وراء القصد
هند إبراهيم
بريدة
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved