أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

إصدارات
كل ما يهم المسافر في مجلة المسافر
صدر عن مجموعة الطيار للسياحة العدد 64 من المسافر وهي مجلة شهرية تعنى بشؤون السياحة والسفر والطيران والمطارات والفنادق والمنتجعات السياحية والأسواق الحرة والشحن والنقل البحري والبري والجوي والمعارض وبطاقات الائتمان والاتصال الدولي وكل ما يهم المسافر العربي في أرجاء الدنيا.
العدد الجديد من المجلة جاء حافلا بالعديد من المواضيع السياحية المتنوعة ومن أبرزها تسليط الأضواء على مهرجان أبها وتقديم نبذة عن السياحة في تركيا بالإضافة إلى حوار ممتع مع الممثل العربي الكوميدي عادل إمام.
***
عدد جديد من مجلة كلية الملك خالد العسكرية
صدر العدد الثاني والستون من مجلة كلية الملك خالد العسكرية متضمنا العديد من المقالات والدراسات العسكرية والعلمية والثقافية, وقد استهل العدد الجديد بكلمة لصاحب السمو الملكي الفريق الركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز العسكري وقائد كلية الملك خالد العسكرية المشرف العام على المجلة تطرق سموه من خلالها إلى قضية الشباب والمستقبل وقد أكد سموه على حاجة الشباب إلى اهتمام القائمين على المنظمات الإنسانية خاصة ما يتعلق بإرساء القيم الإنسانية، كذلك حق الشباب في الحصول على مستقبل تتوفر لهم في ظله فرص العيش الكريم.
وتطرق سعادة الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت وكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية نائب المشرف العام على المجلة إلى أهمية تطوير العملية التعليمية لإعداد الأجيال لتواكب التغيرات الجديدة, وتطرق سعادة العميد عيسى بن إبراهيم الرشيد مساعد قائد الكلية إلى أهمية تبادل الخبرات بين الكليات العسكرية في الوطن العربي.
كما تضمن العدد ملفا متكاملاً عن البيئة وما يحمله الإضرار بها من خطر على مستقبل البشرية شارك في تحريره نخبة من الأساتذة والمتخصصين في هذا المجال, هذا بالإضافة إلى عدد من المقالات العسكرية المتعلقة بحرب الشيشان والانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني والأبواب الثابتة التي يتضمنها كل عدد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved