أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

وزير العمل يرعى حفل تخريج طلبة نشاط التدريب الصيفي
د, الشدادي لـ الجزيرة : تكريم 30 شركة قامت برعاية وتأهيل أكثر من 300 طالب
* كتب صلاح الحسن:
برعاية معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة تحتفل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء الثلاثاء القادم بتخريج طلبة التدريب الصيفي, وفي تصريح للجزيرة افاد الدكتور عبدالله بن جلوي الشدادي مدير عام البحوث والتدريب والمعلومات بأن هذه الدورات اشتملت على اكثر من (16) شعبة تدرب بها أكثر من ثلاثمائة (300) طالب متوسط وثانوي وجامعي جاءوا عن طريق القطاع الخاص شركات ومؤسسات وهي النسبة العظمى فيما كان هناك عدد قليل بشكل فردي.
وأوضح الشدادي ان هذه البرامج بدأت مع بداية العطلة الصيفية واستمرت ثمانية اسابيع اشتملت على مجموعة متنوعة من برامج التدريب في مجالات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وتهيئة الشباب للعمل بالقطاع الخاص والتعامل مع الإنترنت وتصميم الصفحات كما شملت برنامجاً ثقافياً تناول موضوعات عامة وثقافية متنوعة مثل خدمات الغرفة ودورها في مجتمع الأعمال والسلامة المرورية وأضرار المخدرات والفرص الوظيفية المتاحة في بعض القطاعات هذا بالاضافة للعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية.
وثمّن مدير عام البحوث والتدريب والمعلومات دور الشركات التي تبنت تدريب الطلبة ورعايتهم وتقديم المكافآت لهم بواقع (1000) ريال مكافأة.
وسيتم تكريم أكثر من (30) شركة خلال الحفل لحضورها المتميز ومشاركتها الفعالة خلال موسم النشاط التدريبي.
كما لايفوتني والحديث للشدادي ان اتقدم بالشكر لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية د, علي بن ابراهيم النملة على رعايته لحفل التخريج ودعمه اللامحدود لبرامج التدريب التي تأتي في اطار توجهات الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين.
وتستغل أوقات فراغ الطلبة خلال العطلة الصيفية من خلال أنشطة وبرامج تساهم في تكوينهم العلمي المهاري وتدعم توجهاتهم العملية في المستقبل والشكر موصول لسعادة رئيس مجلس ادارة الغرفة الاستاذ/ عبدالرحمن بن علي الجريسي وسعادة الاستاذ/ حسين العذل الأمين العام لغرفة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved