أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

فريق اقتصادي زراعي يزور منطقة تبوك
* تبوك ماجد العنزي
قام عدد من أعضاء الفريق البحثي بقسم الاقتصاد الزراعي بكلية الزراعه بجامعة الملك سعود بالرياض بزيارة الى منطقة تبوك للوقوف على امكاناتها الموردية والتعرف على الاستراتيجيات الزراعية التي يمارسها المزارعون والمستثمرون في المنطقة.
ويضم هذا الفريق كلاً من الدكتور محمد حمد القنبيط والدكتور باسم الابراهيم والدكتور عبدالعزيز الزوم والدكتور احمد المانع وقد التقى الفريق البحثي ظهر أمس بالمزارعين ومديري الشركات الزراعية واعضاء الغرفة التجارية الصناعية بتبوك وذلك بقاعة الاجتماعات بغرفة تبوك.
وبدأ اللقاء بكلمة للدكتور محمد حمد القنبيط الذي شكر الحضور وقام بشرح الاستراتيجية المستقبلية لمعالجة موضوع الزراعة من خلال المحاور التي طرحها لهذا العمل.
بعد ذلك تحدث الدكتور باسم الابراهيم رئيس لجنة الدراسة الاستراتيجية الزراعية بجامعة الملك سعود وركز على عملية الدعم الزراعي الذي تقدمه الدولة للمزارعين مشيراً الى ان هذه الرسالة توجه دراستها للمزارعين بالمنطقة من خلال طرق البحث عن طريق الوزارة واشار الى انضمام المملكة الى منظمة الاغذية والزراعة العالمية موضحاً ان تبوك أول منطقة رئيسية من مناطق المملكة زراعياً يزورها الفريق الزراعي كما ناقش عملية البحث على تطبيق الروزنامة الزراعية وعلى نوعية النشاط الزراعي بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved