أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

بعد فترة قياسية من افتتاح الموقع وكأول موقع عربي يدخل العالمية
ساحة الإقلاع تدخل قائمة أفضل 100 موقع عالمي
* الرياض الجزيرة
فيما يعد اكبر انجاز تحقق في تاريخ الانترنت العربية دخل موقع (ساحة الاقلاع) السعودي مؤخرا ضمن قائمة افضل مائة موقع عالمي في تصنيف )Nedstat top 100( الشهير والذي يضم اشهر المواقع العالمية.
ويأتي هذا الانجاز بعد فترة قياسية من افتتاح الموقع لم تتجاوز تسعة أشهر اكتسب خلالها الموقع شعبية كبيرة وخصوصاً في المملكة ومنطقة الخليج العربي.
وتتركز الفكرة الرئيسية للساحة في مناقشة العديد من الموضوعات الاجتماعية والطريفة بطرق غير تقليدية، ولعل احد عوامل نجاح الموقع وتميزه كان قربه من الجماهير وتلمس احتياجاتهم، والبعد كل البعد عن الموضوعات المستهلكة وطرق المحاورة التقليدية ودون المساس بالذوق العام والبعد عن كل ما يخدش الحياء، كما يتميز الموقع باعتماده على اللهجة العامية الحية والمتداولة والسماح بتبادل المداعبات والتعليقات بين الاعضاء دون تجريح شخص او سب وشتم.
هذا وقد شهدت الساحة مؤخرا خطوات تطويرية متميزة حيث ظهر الموقع بثوب جديد وضم العديد من الابواب والخدمات الجديدة كما يجري العمل حالياً على قدم وساق في اصدار مجلة الكترونية داخل الموقع.
المرور وهو المشرف العام على الساحة اوضح ان المجلة تهدف لطرح العديد من الموضوعات ومعالجة العديد من الظواهر السلبية في المجتمع دون المساس بالاشخاص او التجريح بهم، كما اوضح ان المجلة تهدف كذلك لاكتشاف مواهب جديدة قد تستفيد منها الصحافة السعودية مستقبلا.
وحول دخول الساحة ضمن قائمة افضل مئة موقع عالمي عبر المرور عن سعادته البالغة وشكره لجميع من ساهم في ذلك، واكد ان هذا الانجاز سيكون دافعا للمزيد من العمل والعطاء.
الجدير بالاشارة ان الساحة تضم العديد من المنتديات مثل المنتدى العام المنتدى الشعري منتدى التراث وحكي الأولين، منتدى الكمبيوتر والانترنت، منتدى الموضوعات الجادة، منتدى العيارين كما يضم منتديين رياضيين وكأحد الأفكار المتميزة في الساحة يأتي منتدى الموضوعات المتميزة بمثابة تحفيز وتقدير للافكار والموضوعات المميزة من قبل الأعضاء، ويأتي في المقابل منتدى الموضوعات (الماصلة) بمثابة توبيخ للمشاركات الضعيفة.
وتضم الساحة في عضويتها عدداً من الاقلام البارزة .
ولمن لم تحالفهم الفرصة لزيارة الموقع العنوان هو WWW. eqla 3. com

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved