أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الاتحاد الآسيوي يؤكد ثقته في نجاح لبنان باستضافة كأس آسيا
اعرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي وزعه الاثنين عن ثقته بقدرة لبنان على استضافة نهائيات كأس آسيا 2000 المقررة من 12 الى 29 اكتوبر المقبل بعد تلقيه ضمانات من اللجنة المنظمة ومجلس الانماء والاعمار ووزارة الشباب والرياضة بان جميع المنشآت الرياضية التي ستحتضن المنافسات ستكون جاهزة في 15 سبتمبر المقبل.
وكان وفد الاتحاد الآسيوي زار الملاعب خلال جولته الاسبوع الماضي وصدم من تأخر الاعمال في ملعبين من اصل ثلاثة وعقد اجتماعا طارئا واعطى لبنان مهلة اربعة ايام لتقديم ضمانات بانجاز الملاعب والا اضطر الى سحب البطولة منه، كما وجه رسالة الى رئيس الجمهورية العماد اميل لحود يطالبه فيها بالتدخل لانقاذ الموقف.
وقال امين عام الاتحاد الاسيوي بيتر فيلابان اعلمني الاتحاد اللبناني لكرة القدم بان الرئيس لحود اصدر توجيهاته لجميع الجهات بضرورة انجاز الاعمال في موعد اقصاه منتصف الشهر المقبل.
واضاف نحن سعداء لتدخل الرئيس شخصيا لان ذلك ضمانة اكيدة لاتمام ليس فقط الاعمال في الملاعب بل كل ما يتعلق بعملية التنظيم، وبالتالي تنفس الاتحاد الاسيوي الصعداء.
وختم: اريد ان اؤكد نيابة عن الاتحاد الاسيوي بان البطولة ستقام في لبنان كما هو مقرر في اكتوبر المقبل وستحظى بدعم الشعب اللبناني لتكون مهرجانا حقيقيا لكرة القدم.
واشار الى ان وفد الاتحاد الاسيوي سيقوم بجولة جديدة الى لبنان ستكون على الارجح في نهاية الشهر الحالي للاطلاع على مدى تقدم الاعمال.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved