أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

كامبوس سعيد بعودته مجدداً للشباب
نسيت ما حدث في الأردن ولم أهدد بالشكوى للاتحاد الدولي
الشباب الآن يختلف عن السابق و يحتاج لعمل كبير
الجلاصي لاعب جيد والبرازيليان سأحدد وضعهما مع الإدارة
* كتب عبدالعزيز العبيد
أبدى البرازيلي كامبوس سعادته الكبيرة لتدريبه الفريق الشبابي فهو يحمل ذكريات جميلة عن النادي عندما قدم قبل عشر سنوات وأحرز مع الفريق أول بطولة له وقال عودتي أمر أفرحني بكل تأكيد.
وأضاف: بلا شك أن الشباب الآن مختلف عنه في السابق، فالفريق الحالي يمتلك دماء شابة كثيرة وهو دافع لأن يقدم عملا جيداً والفريق بحجة لعمل كبير.
وحول اللاعبين البرازيليين اللذين سيأتيان للتجربة قال: في الأردن كان الأجانب مساهمين في إحراز البطولة، وقد طلب مني الأمير خالد بن سعد أن أشاهد لاعبين في البرازيل وسأبحث الآن بعد وصولي مع الإدارة الشبابية عن موضوع أجانب الفريق.
وامتدح كامبوس رياض الجلاصي وقال إنه شارك في حصول الشباب على البطولة رغم كونه في وضع غير طبيعي لياقيا ولكن الإمكانات الفنية والموهبة موجودة لديه وسيفيد الشباب هذا الموسم.
وقدم كامبوس شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان والأمير خالد بن سعد على ثقتهما فيه لقيادة الفريق مرة أخرى وأنه سيكون بحجم هذه الثقة.
وحول تصريحه الغريب في الأردن وشكواه الشباب للفيفا قال: لم أقل إني سأشكو الشباب للفيفا للصحفي الذي نقل المعلومات سمعني بالبرتغالية وترجمها على أنها لغة إنجليزية.
وعند التأكيد على أن أربع صحف أو أكثر نقلت التصريح قال إذاً من ترجم لهؤلاء الأربعة هو من أخطأ.
وأضاف كامبوس: مهما حصل في الأردن فهو في عداد الأمور السابقة ولن اتطلع إليه وأنا قادم إلى هنا للاحتفال بالبطولة الماضية والباقي ليس لدي شيء حوله.
وفي سؤالنا بأن الأمير خالد بن سعد رئيس النادي صرح بأنه أخطأ في حديثه المشهور بالأردن (يقصد كامبوس) رد كامبوس: لم أقل إني سأشكو الشباب للفيفا، الأمير خالد معي على اتصال دائم وتفهم الموضوع وطوينا ما حصل وفتحنا صفحة جديدة مع بعضنا وهو فرح لأنني عدت للشباب مرة أخرى.
وعن عدم تدريبه للاتفاق الموسم الماضي وعمله كإداري في البرازيل وليس كمدرب مع نادي بوتافاجو قال ظروف ابنتي الدراسية لم تكن تساعدني على تدريب الاتفاق، وابنتي كان يجب أن تدخل مدرسة تدرس باللغة الإنجليزية ولا يوجد سوى مدرسة واحدة فقط في ريو وبعد ستة أشهر استطعت تسجيلها ولكن الاتفاقيين أبلغوني بأنهم تعاقدوا مع مدرب آخر وأكد أنه لم يستلم أي مبالغ مالية من الاتفاق في ذلك الوقت.
أما عمله في بوتفاجو فقد أفاد بأنه عمل كمشرف عام على الفريق كزاجالو في مونديال أمريكا عندما كان مشرفا ومستشارا فنيا.
وامتدح عدم المشاركة في البطولة العربية القادمة ووصف الإنسحاب بأنه عمل ذكي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved