أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الحمادة يلاقي التعاون ومارد قبل الهلال
* بريدة بندر الرشودي
يواصل لاعبو فريق الحمادة برنامجهم الخاص بالمعسكر الذي يقيمه الفريق في بيوت الشباب بالقصيم والذي دخله اللاعبون منذ الاربعاء الماضي وذلك تحت اشراف المدرب جلال بن جيلاني ومساعده كليبر على ثلاث فترات يوميا.
وقد تقرر ان يلعب الفريق لقاءين وديين امام كل من مارد الاربعاء القادم وفريق التعاون مساء الخميس القادم.
وسوف يستمر المعسكر الاعدادي للحمادة حتى يوم الجمعة القادم.
اوضح ذلك (للجزيرة) المشرف العام على الفريق الاستاذ محمد السراح والذي قال ان المعسكر يسير وفق ما خطط له وسط متابعة دائمة من قبل رئيس النادي الاستاذ ناصر السديري حيث نهدف الى اعداد الفريق جيدا حتى نستطيع تعويض اخفاقنا الموسم الماضي بالصعود لدوري الدرجة الاولى رغم اننا بذلنا جهدا كبيرا في سبيل تحقيق ذلك، ولكن كان هناك عدة عوائق وقفت امامنا, اكبرها عقبة التحكيم الذي ظلمنا كثيرا وسلب منا نقاطا كنا احق بها من غيرنا.
واضاف السراح قائلا هذا الموسم سيظهر الفريق بشكل افضل من السابق وان شاء الله سنحقق حلم ابناء الحمادة بتوديع دوري الدرجة الثانية.
وحول مسألة ترشيحه لمنصب نائب رئيس التعاون اكد السراح انه سعيد جداً بثقة رجال التعاون بشخصه المتواضع (على حد قوله) ولكن لرفض رئيس نادي الحمادة وابناء النادي واعضاء شرفه مسألة تركي للفريق فقد قدمت اعتذاري للتعاونيين,, مشيرا إلى انه على اتم الاستعداد لخدمته في اي مجال بعيدا عن المناصب الرسمية، وذلك كي ارد جميل النادي الذي عرفني بالناس.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved