أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 16th August,2000العدد:10184الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,جمادى الاولى 1421

وطن ومواطن

تدني مستوى خدمات النظافة في شوارع وأحياء الرياض
احب هنا ان اعبر عما يجول بخاطري وما يعانيه اكثر المواطنين من شركة النظافة فالجميع يذكر ان النظافة تعتبر هامة جداً وهي عنوان واضح للمدينة الراقية والمتحضرة ولا يختلف اثنان بان العاصمة الرياض تعتبر من المدن الكبيرة والراقية فما تشهده من تقدم وشوارع فسيحة وانفاق وكباري ومباني عملاقة واسواق تجارية فخمة ومسطحات خضراء وغيرها وغيرها,.
لهذا كله فمتابعة النظافة والصيانة شيء هام جدا فهذا التطور والحضارة تحتاج الى صيانة ونظافة دقيقة.
فالملاحظ في الآونة الاخيرة بان الشركة المتعهدة بالنظافة في الرياضة تعتبر مقصرة جداً ولا تقوم بالعمل على الوجه المطلوب فمثلاً كانت السيارات التي تقوم بجمع النفايات تجوب الشوارع قبل اذان الفجر ومكائن الكنس والعمال الراجلة الذين يكنسون الاماكن التي لا تصل اليها سيارة الكنس الى غير ذلك.
كذلك يلاحظ في بعض الميادين الكبيرة ومواقف السيارات قلة في وجود الحاويات او حاوية صغيرة فتجد النفايات بجانبها على الارض وقد تتطاير او تبعثرها القطط والكلاب كذلك ترك بعض المخلفات مثل الاشجار والكراتين ونحوها تبقى مدة طويلة حتى تتطاير وتذروها الرياح.
فعلى المؤسسة المتعهدة ملاحظة ذلك ويجب على الامانة متابعتها متابعة دقيقة فعندما نسمع عن المبالغ الضخمة للعقد، يأمل الجميع بنظافة جيدة ودقيقة وكاملة, وفق الله الجميع لما فيه خدمة ورفاهية هذا الوطن الغالي والى الامام , والسلام.
عبدالعزيز محمد عبدالرحمن
اليوسف

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved