أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

أخبارهم
الغامدي عميداً لكلية المعلمين بالباحة
صدر قرار معالي وزير المعارف الاستاذ الدكتور محمد بن احمد الرشيد بتعيين الاستاذ خميس بن صالح الغامدي عميداً لكلية المعلمين بالباحة لمدة سنتين اعتباراً من 14/5 من العام الحالي وقد عبر الغامدي عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الدكتور الرشيد على هذه الثقة التي أولاها اياه وتمنى ان يكون أهلاً لها وقد وعد بتقديم كل ما في وسعة فيما من شأنه خدمة الصالح العام والنهوض بمستوى الاداء بالكلية.
***
العبدالرحيم في إجازة
يتمتع الأستاذ عبدالعزيز بن صالح العبدالرحيم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة القصيم بإجازته السنوية التي تدوم 40 يوما, أبو أحمد استغل هذه الإجازة لقضاء بعض الأعمال الخاصة كما تشمل بعض الأسفار بصحبة العائلة إلى الأراضي المقدسة ومصايف مملكتنا الحبيبة.
***
ترقية فقيهي لرتبة رائد
تمت ترقية رئيس مركز الدفاع المدني بمحافظة السليل عبدالله جبريل فقيهي لرتبة رائد, وقد ثمن للمسؤولين هذه الثقة سائلا الله التوفيق لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن في مجال عمله, وقد تلقى فقيهي التهاني من الأهل والأصدقاء بهذه المناسبة.
***
الثامنة للصغير
صدر قرار معالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر القاضي بترقية المهندس صالح بن حسين الصغير مدير فرع الزراعة والمياه في محافظة رياض الخبراء الى المرتبة الثامنة، المهندس الصغير يعد من الكفاءات الإدارية المؤهلة في مجال عمله, تهانينا وحياة عملية موفقة بإذن الله.
***
الطريقي نقيباً
صدر الامر الملكي الكريم بترقية الملازم أول فهد الطريقي الى رتبة نقيب تهانينا لأبي ثامر وحياة عملية موفقة .
***
عودة الخالدي
مبارك حزام الخالدي مدير وحدة العلاقات العامة بادارة تعليم البنات بالمنطقة الشرقية باشر عمله بعد تمتعه باجازته السنوية التي قضاها متنقلا بين الرياض وجدة,, عودا حميدا.
***
عملية ناجحة للشثري
أجرى الأستاذ علي بن عبدالعزيز الشثري مدير مكتب مدير عام تعليم البنات بمنطقة الرياض عملية جراحية في الظهر تكللت ولله الحمد بالنجاح.
الشثري بصحة جيدة الآن وقد شكر الزملاء والأصدقاء والأقارب على الاهتمام الكبير ولمن قام بالزيارة أو عن طريق الاتصال الهاتفي.
سلامات وما تشوف شر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved